سكودا تكشف عن سيارتها الاقتصادية الجديدة

انتشرت عدة مقاطع فيديو لاختبارات Fabia الجديدة التي طورتها سكودا على مواقع الويب وعلى الإنترنت لتصبح واحدة من أشهر السيارات الاقتصادية المصممة لفئة الشباب.

سكودا

سكودا

على الرغم من أن سيارة سكودا الجديدة ظهرت على الفيديو بطبقة خارجية مموهة، إلا أن الاختلافات كانت واضحة، لا سيما من حيث التصميم الأمامي وتصميم السقف الذي حصل على فتحة بانورامية كبيرة.

من حيث الحجم، أصبحت سيارة سكودا الجديدة أكبر من موديلات فابيا السابقة، حيث زاد طول جسمها الخارجي إلى 4 أمتار و10 سنتيمترات، وأصبح عرض الجسم أيضًا 178 سم، وأصبحت المسافة بين محاور العجلات 256 سم، وزادت سعة المقصورة  الخلفية للأمتعة قليلاً. بينما يبلغ ارتفاع الهيكل المصغر حوالي 7 ملم.

تم تصميم هذه السيارة على منصات Fabia المعدلة، وتم اختبارها في سيارات Volkswagen Polo وAudi A1 وSeat Ibiza.

سيتم تقديم فابيا سكودا في طرازين مجهزين بخزانات وقود 40 و50 لترًا، بالإضافة إلى حقيقة محركاتها الاقتصادية الجديدة لديها القدرة على تقليل استهلاك الوقود بمقدار 0.2 لتر لكل 100 كيلومتر مقارنة بمحركات سيارات فابيا السابقة. .

تم تجهيز هذه المركبات بأنظمة فرامل ABS وأنظمة للحفاظ على ثبات المنعطفات بالإضافة إلى مستشعرات الضوء والمطر والكاميرات وأجهزة الاستشعار لتسهيل ركن السيارة في الأماكن الضيقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد