سعر ومواصفات هيونداي سنتافي 2021 الجديدة

هيونداي سنتافي 2021 الجديدة والتي سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الفترة القادمة، ولكن تنتظر الشركة تحسن أحوال البلاد بعد تفشي فيروس كورونا مما يمنعهم من إمكانية القيام بـ مؤتمرات صحفية لعرض السيارة الجديدة، وعرض المميزات والمواصفات الخاصة بها.

هيونداي سنتافي 2021

مواصفات سيارة هيونداي سنتافي 2021

تمتلك السيارات محرك بسرعة 185 حصانًا، وتم التعديل على السيارة بالكامل من جانب التصميم الخارجي والداخلي، وتتكون الواجهة الأمامية من مصابيح LED، وستكون هذه المصابيح على هيئة حرف T بالإضافة إلى الشبك المختلف والجديد المضاف إلى السيارة من الأمام.

تمتلك سيارة سنتافي تقنيات حديثة في السيارة من الداخل لم تكن متواجدة في السيارة السابقة الخاصة بعام 2020، ومن المفترض أن يتم إصدار السيارة بثلاث محركات وهما محرك بترولي ومحرك كهربائي ومحرك 4 سلنتر MPi، ويأتي المحرك البترولي داخل السيارة من نوع T-GDI.

من المقرر على حسب التوقعات التي تم إصدارها أن سيارة سنتافي 2021 سيتم إصدارها خلال المرحلة المقبلة، وتم تحديد موعد إصدار السيارة في أوروبا بالكامل في شهر سبتمبر المقبل.

سنتافي 2021 من الداخل

تم تطوير السيارة من الداخل بشكل مميز وقوي للغاية وأصبحت السيارة تمتلك تصميم جديد يختلف عن السيارة السابقة، تمت إضافة شاشة مميزة قياسها 10.25 بوصة، ولوحة تحكم في أسلوب القيادة رائعة مع إمكانية تحديد نمط القيادة.

تم تصميم مقصورة السيارة بشكل كامل من جديد وأصبحت مساحة السيارة أكبر وأوسع وذات تصميم مثالي وأنيق، وصرحت الشركة الكورية بأن جميع أسطح السيارة ناعمة، وعلى حسب التوقعات لـ سعر السيارة فقد يبدأ سعرها من 28 ألف دولار أمريكي.