سعر ومواصفات هيونداي النترا 2018 AD

هيوانداي النترا واحدة من السيارات التي حققت انتشار واسع  في مصر نظراً لاعتماديتها وسعرها المميز واستطاعت النترا أن تحقق نجاحاً بجميع اجيالها منذ الجيل الأول الذي بداء في عام 1990، النترا AD هي الجيل السادس من سلسلة سيارات النترا وتم الاعلان عنها في عام 2015 وبدأت أن تظهر في مصر عام 2016، وتاتي السيارة بتصميم جديد مختلف تماماً عما نعرفة عن النترا حيث تم صممت بتصميم عصري وخطوط انسيابية بالإضافة الي واجهه هجومية في منتصفها الشبكة الرياضية وهي عبارة عن خطوط من النيكل كروم، مع تغير كلي في المصابيح الامامية والخلفية.من داخل النترا تجد تصميم جديد لمقصورة القيادة حيث تم وضع ازار التحكم في المكيف والصوت بجانب السائق لامكانية تحكم أفضل، مع تصميم جديد للوحة العدادات والازرار وعجلة القيادة وتتوفر السيارة في مصر بستة فئات.

سعر ومواصفات هيونداي النترا 2018 AD 1 19/2/2018 - 2:26 ص

محرك السيارة

تاتي النترا AD بمحرك 4 سلندر بسعة 1600 سي سي متصل بناقل حركة اتوماتيك 6 سرعات، ويولد المحرك قوة 126 حصان وعزم 155 نيوتن وارقام الاداء الرسمية للسيارة من السكون الي 100 كيلومتر في خلال 11,6 ثانية.

سعر ومواصفات هيونداي النترا 2018 AD 2 19/2/2018 - 2:26 ص

مواصفات الفئة الاولي

تتوافر الفئه الاولي بنظام قفل مركزي للابواب بالإضافة الي تحكم كهربائي في الزجاح والمرايا الجانبية وحامل اكواب امامي وخلفي مع امكانية التحكم في الطارة وتوصيل الهاتف بالسيارة بواسطة البلوتوث، وتاتي السيارة بشاشة تعمل باللمس وعجلات معدنية 15 بوصة ونظام مانع للسرقة وسعر هذة الفئة 302 الف جنية مصري.

مواصفات الفئة الثانية

تحتوي هذة الفئة على نفس مواصفات الفئة الاولي ولكن تزداد عنها في وجود فتحة سقف ومستشعر ضوء وسعر هذة الفئة 308 الف جنية مصري.

مواصفات الفئة الثالثة

تاتي هذة الفئة بنفس المواصفات ولكنها تزداد في وجود نظام الفرامل المانعة للانغلاق ووسائد هوائية للسائق والراكب الامامي ولكن بدون فتحة سقف، وسعر هذة الفئة 332 الف جنية مصري.

مواصفات الفئة الرابعة

تحتوي على جميع ماسبق بالإضافة الي فرش جلد وفتحات مكيف خلفية وعجلات معدنية مقاس 16 بوصة وسعر هذة الفئة 357 الف جنية.

مواصفات الفئة الخامسة

تشمل جميع التجهيزات السابقة ولكنها تختلف عن الفئات الاخري بوجود مفتاح ذكي وزر تشغيل المحرك ومثبت سرعة ومكيف اتوماتيكي ونظام صوتي مكون من 6 سماعات وسعر هذة الفئة 377 الف جنية.

مواصفات الفئة السادسة

تحتوي على نفس المكونات السابقة ولكن تختلف في وجود عجلات معدنية مقاس 17 بوصة واضواء ليد نهارية وخاصية التعميم بالمرايا الداخلية ودواسات المنيوم ومقابض داخلية من النيكل كروم وسعر هذة الفئة 401 الف جنية.