سعر ومواصفات نيسان باترول في مصر

نيسان باترول واحدة من أهم سيارات الدفع الرباعي في العالم، وهي مخصصة للطرق الغير ممهدة وذلك لقدرتها العالية للنجاة من اصعب الظروف، بدأ انتاج الجيل الحالي من باترول في اليابان عام 2010 وقامت الشركة بإجراء بعض التحديثات للشكل الخارجي ومقصورة القيادة في عام 2014، وفي عام 2015 طرحت باترول 200 سيارة تحت اسم النسخة السوداء، ووتوافر نيسان باترول في مصر بفئة واحدة وبسعر 3،500،000 جنيه مصري.

مواصفات المحرك

تأتي نيسان باترول بمحرك مكون من 8 أسطوانات بسعة 5.6 لتر يعمل بنظام التنفس الطبيعي للهواء، قادر على إخراج قوة قدرها 400 حصان عند 5800 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 560 نيوتن متر عند 4000 لفة بالدقيقة، متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي مكون من 7 نقلات السرعة مزود بخاصية النقل اليدوي بالإضافة إلى ناقل حركة غرز للدفع وقطر الحمولات وخزان وقود سعة 140 لتر.

عوامل الامان

حصلت نيسان باترول على 6 وسائد هوائية امامية وجانبية ونظام ABS وهو مانع المكابح من الانزلاق ونظام EBD لتوزيع قوة الكبح، ونظام BA للكبح المساعد ونظام ثبات إلكتروني ونظام صعود وهبوط المنحدرات، بالإضافة إلى نظام تنبيهي بالنقاط العمياء ومستشعرات امامية وخلفية لمنع حدوث الاصطدامات ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح ونظام فتح اقفال الابواب عند حدوث حادثة.

التجهيزات الداخلية

تتوفر نيسان باترول ثلاث صفوف مقاعد  بفرش جلد فاخر جميعهم  مزود بخاصية التحكم الآلي وايضاً  بذاكرة داخلية بخاصية التدفئة والتبريد للمقاعد الاماميه  فقط، بالإضافة إلى مكيف هواء عالي مزود بفتحات للمقاعد الخلفية وصندوق أمامي تبريد 6 عبوات، شاشة وسطية بقياس 8 بوصة تعمل باللمس تعرض معلومات السيارة والنظام الترفيهي مزودة بالبوصلة ومعرفة اتجاه القبلة ويمكن توصيلها بالهاتف المحمول ومتصلة بنظام صوتي فاخر مكون 9 مكبرات صوتية و2 تويتر و2 بلوفر.

وأيضاً شاشتين بقياس 9 بوصة في ظهر المقاعد الامامية لتسلية ركاب المقاعد الخلفية ويمكن عرض من خلالها الفيديوهات والالعاب بشكل متصل أو منفصل مع وجود سماعة لاسلكية لكل شاشة، ومزودين بذاكرة داخلية بسعة 9 جيجا بايت.

بالإضافة إلى عجلة قيادة من الجلد الفاخر يمكن من خلالها التحكم في النظام الصوتي والهاتف المحمول ومثبت السرعة وذلك لعدم انشغال السائق عن الطريق.

التجهيزات الخارجية

حصلت باترول على مصابيح امامية وخلفية بتقنية LED ومصابيح LED نهارية وأضواء هالوجينية في الإضاءة العالية، مع وجود مساحات لتنظيف الفوانيس الأمامية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية فتحة سقف بانورامية وجناح رياضي مثبت على السقف.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد