سعر ومواصفات سكودا كودياك 2019

قدمت شركة كيان الوكيل الحصري للعلامة سكودا في مصر طراز كودياك الجديد كلياً والتي تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات SUV، وحصلت على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 1،4 لتراً مزود بشاحن هواء توربيني “تربو”  قادراً على إن يولد قوة قدرها 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أتوماتيكي مكون من 7 نقلات للسرعة من فئة DSG وتتوافر السيارة بخيارين أما بخيار الخمسة مقاعد أو السبعة مقاعد.

أرقام الأداء

السيارة يمكنها التسارع من السكون إلى سرعة 100 كم \ساعة في خلال 10 ثوان فقط ومتوسط إستهلاك الوقود 6،3 لتراً لكل 100 كم للفئة ذات الخمسة مقاعد و8،5 لتراً للفئة ذات السبعة مقاعد، وخزان وقود بسعة 53 لتراً وحقيبة تخزين أمتعة خلفية بسعة تصل إلى 500 لتراً.

فئة Active

حصلت الفئة الأولي Active من سكودا كودياك على وسائد هوائية لحماية السائق والراكب الأمامي وتدعم نظام مانع إنغلاق المكابح ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح EBD، ونظام الكبح المساعد BA ومانع تشغيل المحرك وإنذار ضدد السرقة.

من الخارج حصلت على مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED ومصابيح ضباب أمامية ومرايا جانبية ذاتية الطي تحتوي على سخانات لتبخير الماء، وأيضاً عجلات رياضية بمقاس 18 بوصة وكاميرا خلفية.

من الداخل تتوافر بشاشة معلوماتية تعمل باللمس مقاس 8 بوصة تحتوي على نظام الملاحة ونظام صوتي مكون من 8 مكبرات

صوتية، ولوحة عدادات رياضية بتصميم بسيط، ومقاعد من الجلد، وأيضاً عجلة قيادة من الجلد يمكن ضبطها والتحكم من خلالها في الوسائط ومثبت السرعة.

يتراوح سعر هذة الفئة مابين 599،900 جنية إلى 999،900 جنية حسب سعة المحرك.

فئة Ambition

تأتي سكودا كودياكAmbition بجميع المواصفات السابقة وتزيد عنها في وجود صف مقاعد ثالث أضافي ووسائد هواء ستائرية وجانبية وفتحة سقف كهربائية بانوراما، وتدعم نظام دخول ذكي بدون مفتاح وزر لتشغيل وأيقاف المحرك.

يتراوح سعر هذة الفئة مابين 729،000 جنية إلى 1،150،000 جنية حسب سعة المحرك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد