سعر ومواصفات “تويوتا فورتشنر 2017” من تجميع الهيئة العربية للتصنيع

تعرف على سعر ومواصفات تويوتا فورتشنر 2017 التي تم تجميعها بايدى مصريه داخل مصانع الهيئه العربيه للتصنيع حيث تم الاعلان عن الانتاج الجديد للسياره الاثنين الماضى بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى سحر نصر ورئيس الهيئه العربيه للتصنيع الفريق عبد العزيز سيف والدكتور هشام شريف وزير التنميه المحليه.

تويوتا فورتشنر 2017

حيث تم الاعلان عن انشاء خط تجميع لسيارة الدفع الرباعى تويوتا فورتشنر في الهيئه العربيه للتصنيع بتكلفة انتاج وصلت إلى ثمانيه ونصف مليون دولار وذلك بحضور كل من رئيس الشركة الامريكيه العربيه لصناعة السيارات وهى إحدى شركات الهيئه العربيه للتصنيع أللواء محمد أنيس وسفير اليابان في مصر والرئيس التنفيذى لشركة تويوتا ورئيس شركة تويوتا ايجيبت.

وقال المدير التنفيذى لشركة تويوتا العالميه ان تويوتا فورتشنر معروفه بانها سيارة دفع رباعى تم انتاجها في مصر واشاد بدور الدولة المصريه والهيئه العربيه للتصنيع في دورها في نجاح المشروع رغم التحديات والظروف الاقتصاديه الصعبه التي مرت بها مصر في الفترات السابقه.

مواصفات “تويوتا فورتشنر 2017”

محرك السياره هو V6 4000cc مكون من 4 كامات و24 صمام اما عن عزم دوران المحرك فهو 375 نيوتن لكل متر وقوة المحرك قدرها 235 حصان.

ناقل السرعات بالسياره اتوماتيكى خمس سرعات تنطلق السياره من الصفر إلى 100 km/h في زمن قدره عشر ثوانى وسرعتها القصوى 180km/h.

مساحة السيارة من الداخل مريحه والمقاعد كبيره كما تحتوى على مساحة تخزين جيده بالمقارنه بالسيارات الاخرى من نفس الفئه حيث تعتبر سياره مريحه للاسره وعمليه إلى حد كبير وتعتبر السياره المثاليه لمن يريد اخذ الاسره والذهاب في رحله حيث بها مكان تخزين كبير يسع كل الامتعه بالاضافه إلى ثلاث صفوف من الكراسى والتي تسع عدد كبير من الافراد داخلها.

تمتص السياره الصدمات بشكل جيد وبها عزل  عن الاصوات الخارجيه لكن يعيبها صوت الهواء الذي ينتج نتيجة شكلها المربع اثناء القياده بسرعه.

مستوى السياره عإلى عن الارض بحيث تتجنب الاصطدام بالنتئوات على الطرق الوعره حيث تعتبر مناسبه للقياده في مصر.

سعر تويوتا فورتشنر 2017

طرحت شركة تويوتا ايجيبت السياره بسعر يبدا من 935 ألف جنيه وبفئتين دفع رباعى ودفع ثنائى وجمعت السياره في الهيئه العربية للتصنيع بنسبة مكون محلى 47.1%.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.