سعر ومواصفات تويوتا روميون 2023 في مصر

قدمت شركة تويوتا إيجيبت الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في مصر الطراز الجديد من سيارة تويوتا روميون والتي تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ذات الطابع الاقتصادي، وتستخدم السيارة محرك اقتصادي في استهلاك الوقود وعدد من وسائل الأمان الهامة وعوامل الرفاهية، وتقدم في السوق المصري بفئتين من التجهيزات.

سعر ومواصفات تويوتا روميون 2023 في مصر

مواصفات تويوتا روميون 2023

المحرك

سعة المحرك 1500 سي سي
القوة  103 حصان
العزم  138 نيوتن متر
ناقل الحركة أوتوماتيك 4 سرعات أمامية
التسارع من صفر إلى 100 كم \ساعة 13 ثانية
السرعة القصوي 180 كم \ساعة
متوسط إستهلاك الوقود 7 لتر لكل 100 كم.

سعر ومواصفات تويوتا روميون 2023 في مصر

أبعاد السيارة

الطول 4395 مم
العرض 1690 مم
الارتفاع 1735 مم
سعة الشنطة الخلفية 153 لتر

وسائل الأمان

تستخدم السيارة وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى نظام ABS الخاص التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل ونظام EBD الخاص بتوزيع قوة الفرامل على إطارات السيارة، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الاصطفاف ونظام الفرامل المساعد BA وأحزمة أمان أمامية وخلفية ومثبت لمقاعد الأطفال بالخلف، وأيضاً إنذار ضد السرقة، ولكن تزيد الفئة العليا بحصولها على نظام إيموبليزر ضد السرقة وكاميرا خلفية، وأيضاً نظام الثبات الإلكتروني.

التجهيزات الداخلية والخارجية

من الخارج حصلت السيارة على مصابيح أمامية وخلفية هالوجين وأضواء ليد نهارية وكشافات ضباب أمامية وخلفية وأيضاً جنوط رياضية بقياس 15 بوصة مرايات جانبية كهربائية، وممسحة ومزيل ضباب للزجاج الخلفي للسيارة.

من الداخل حصلت على شاشة وسطية بقياس 7 بوصة تعمل باللمس، وتستخدم الشاشة في عرض النظام الترفيهي للسيارة والصوت ويمكن توصيل الشاشة بالهواتف عبر تقنية البلوتوث، يدعم منافذ USB وAUX، وأيضاً حصلت علي زر لبدء التشغيل والأيقاف، ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي الضبط مع فتحات خلفية للمكيف.

مقود من الجلد الفاخر يمكن التحكم في وضعيته، ويحتوي المقود على أزرار للتحكم في نظام الصوت والوسائط والهاتف المحمول ومثبت السرعة، وأيضاً نظام الدخول الذكي بدون مفتاح عن طريق البصمة، ونظام قفل مركزي، ومقاعد أمامية وخلفية من القماش، ومسند يد أمامي وحامل 2 كوب أمامي وخلفي.

أسعار تويوتا روميون  2023

الفئة  السعر
الفئة الأولى Active 440 ألف جنية مصري
الفئة الثانية Smart 475 ألف جنية مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد