سعر ومواصفات أوبل كروس لاند 2023 في مصر

طرحت شركة المنصور وكيل العلامة الألمانية أوبل في جمهورية مصر العربية الطراز الجديد من أوبل كروس لاند 2023، والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وتأتي السيارة بتصميم رياضي فاخر، وأيضاً حصلت على محرك قوي واقتصادي في نفس الوقت، بالإضافة إلى حصولها على العديد من وسائل الأمان والترفيه.

مواصفات أويل كروس لاند 2023

المحرك

سعة المحرك 1200 سي سي تيربو
القوة  110 حصان
العزم  205 نيوتن متر
ناقل الحركة اوتوماتيك 6 سرعات أمامية
التسارع من صفر إلى 100 كم \ساعة 9.2 ثانية
السرعة القصوي 200 كم \ساعة
متوسط إستهلاك الوقود 5.4 لتر لكل 100 كم.

أبعاد السيارة

الطول 4211  مم
العرض 1765 مم
الارتفاع 1605 مم
سعة الحقيبة الخلفية 410 لترات

مواصفات الأمان

تستخدم السيارة ستة وسائد هوائية أمامية وجانبية، بالإضافة إلى نظام ABS الخاص بمنع انزلاق الفرامل ونظام EBD المسؤول عن التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات وأيضاً حساسات أمامية وخلفية وكاميرا خلفية، ونظام قفل مركزي للأبواب، ونظام التحذير من مغادرة المسار، وأيضاً برنامج المساعدة على المرتفعات والتلال وأيضاً أحزمة أمان أمامية وخلفية ومثبت لمقاعد الأطفال بالمقعد الخلفي.

التجهيزات الداخلية والخارجية

من الخارج حصلت السيارة على مصابيح أمامية وخلفية ليد وأضواء ليد نهارية وكشافات ضباب في الأمام والخلف، وجناح رياضي خلفي، ومرايا كهربائية جانبية، وجنوط رياضية 16 بوصة في الفئة الأولي والثانية   بقياس 17 بوصة من الألمونيوم، وشبكة أمامية مطعمه بالنيكل كروم اللامع وفتحة سقف بانوراما.

أما من الداخل فتأتي السيارة بشاشة وسطية بقياس 7 بوصة تعمل باللمس، وتستخدم الشاشة في تشغيل الوسائط ونظام الخرائط والملاحة وتتصل بنظام صوتي من 6 مكبرات، وأيضاً شاشة في لوحة العدادات بقياس 3,8 بوصة لعرض معلومات السيارة، ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي الضبط ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح وزر لبدء التشغيل والأيقاف، مقود من الجلد يمكن تعديل وضعيتها بالإضافة إلى حصوله علي أزرار للتحكم في الصوت والوسائط.

وأيضاً حصلت على فرش من الجلد الفاخر للمقاعد، بينما تم تزويد الفئة العليا بخاصية التحكم في المقاعد الأمامية كهربائياً، وقضبان كروم في سقف السيارة.

أسعار أوبل كروس لاند 2023 في مصر

الفئة السعر 
الفئة الأولى

إليجانس

 

550 ألف جنية مصري
الفئة الثانية

توب لاين

 

580 ألف جنية مصري 
اترك تعليقاً