سعر سيارة أوبل جراند لاند في مصر ومواصفاتها

سعر سيارة أوبل جراند لاند في مصر، من الموضوعات التي كثرت عليها عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلي محركات البحث بعد أن نجحت السيارة في إقناع الكثير من العملاء بفضل الإمكانيات والمواصفات التي يبحث عنها عشاق السيارات.

وطرحت شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصري للعلامة التجارية أوبل مصر، عن 3 فئات للسيارة الجديدة وهي الفئة الأولي Elegance والثانية فئة HIGH LINE، والثالثة هي T/L التي تعد أعلاهم، وكشفت الشركة عن أسعارها هذه الفئات في مصر.

ونتعرف في السطور التالية على مواصفات الفئات الثلاثة من السيارة الجديدة أوبل جراند لاند، وأسعارها كما طرحتها شركة منصور للسيارات.

سعر الفئات الثلاثة لأوبل جراند لاند في مصر

طرحت شركة منصور للسيارات الوكيل الحصري لأوبل في مصر سيارة أوبل جراند لاند على النحو التالي:

  • سعر الفئة الأولي Elegance: يبدأ سعر سيارة أوبل جراند للفئة الأولي Elegance بنحو 450 ألف جنيه.
  • سعر الفئة الثانية HIGH LINE: تتواجد الفئة الثانية من سيارة أوبل جراند للفئة الثانية بسعر 490 ألف جنيه مصري.
  • سعر الفئة الثالثة T/L: هي الفئة الأعلي للسيارة وتقدر قيمتها بنحو 520 ألف جنيه مصري.
سعر سيارة أوبل جراند لاند في مصر ومواصفاتها
سعر سيارة أوبل جراند لاند في مصر ومواصفاتها

مواصفات أوبل جراند لاند

تعد سيارة أوبل جراند لاند، من ضن قائمة السيارات الرياضية SUV، وذلك لأنها تحتوي على محرك رباعي بسعة 1600 سي سي وبقوة تبلغ 163 حصان، بالإضافة إلى أن السيارة الجديدة تستهلك 7 لترات بنزين في حالة قطع مسافة 100 كيلو متر، بالإضافة إلى أن شنطة الخلفية للسيارة تتسع إلى 514 لتر وتتميز فئات السيارة الثلاثة على النحو التالي:

  • الفئة الأولى من أوبل جراند لاند Elegance: تتميز الفئة الأولي من السيارة بأنها تحتوي على الكثير من وسائل الأمان، مثل الوسائد الهوائية والفرامل غير المنزلقة بالإضافة إلى أنها مزودة بالتوزان الإلكتروني.
  • الفئة الثانية من أوبل جراند لاند HIGH LINE: تحتوي الفئة الثانية من سيارة أوبل جراند لاند على جميع مميزات الفئة الأولي مثل وجود العديد من وسائل الأمان سالفة الذكر، بالإضافة إلى وجود عدد من الكماليات في السيارة مثل زر تشغيل وإيقاف الموتور، بالإضافة إلى أنها مزودة بمكيف الهواء وكذلك الجنوط الرياضية.
  • الفئة الثالثة من أوبل جراند لاند T/L: هي الفئة الأعلي لسيارات أوبل جراند لاند، وهي تجمع جميع المميزات في الفئة الأولي والثانية، بالإضافة إلى أنها مزودة بمصابيح في الأمام من الـ led، كما أنها مزودة بمقاعد كهربائية في الأمام، وتتميز السيارة بوجود خاصية التسخين والتبريد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد