رابط الاستعلام عن مخالفات المرور في قطر 2017

يبحث الكثير من الزوار القطريين أو المقيمين في دولة قطر عن رابط وزارة الداخلية القطرية قسم الاستعلام عن المخالفات المرورية ادارة مرور قطر المخالفات لذلك كتبنا هذا الموضوع لكي يساعدهم على الاستعلام عن المخالفات المروريه في دولة قطر 2017 على موقع وزارة الداخلية.

, وزارة الداخلية القطرية المخالفات المرورية 2017 ,, مخالفات المرور قطر” الان مخالفات المركبات القطرية 2017 ، خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية فى قطر

الاستعلام عبر وزارة الداخلية القطرية المخالفات المرورية  2017

يمكنك الدخول على الرابط التالي

موقع وزارة الداخلية القطرية
حيث سيجعلك تدخل مباشرة إلى موقع الاستعلامات المرورية قسم مخالفات المرور وسيتطلب منك ادخال كل من رقم اللوحة، والنوع، ورمز التحقق، ورمز المنشأة، ولو كانت مركبتك غير قطرية يمكنك تسجيلها أيضًا.

رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية في قطر
رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية في قطر

خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية بقطر الاستعلام عن مركبة برقم اللوحة قطر الآن …

1- خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية:

برقم المركبة أو الرقم الشخصي أو رقم المنشأة، وذلك عبر الرابط التالي:

الاستعلام عن المخالفات المرورية

وذلك لجميع أنواع المركبات: خصوصية – حكومية – هيئة سياسية – شرطة – دراجة نارية شرطي – دراجة نارية خصوصية – أجرة – تجارية – نقل خاص – آليات – مقطورة – نقل عام – هيئة الأمم المتحدة – تصدير – آليات حكومية – تحت التجربة – مقطورة حكومية – ليموزين – ادخال مؤقت – معدة.

2- خدمة تقارير الحوادث المرورية، وذلك عبر الرابط التالي:

خدمة تقارير الحوادث المرورية

وزارة الداخلية قطر مخالفات السيارات وذلك لتقرير حادث طريق أو تقرير اصلاح مركبة أو تقرير اصلاح مركبة دولة وباستخدام الرقم الشخصي للسائق أو رقم تأشيرة.

علما بأنه تم تفعيل خدمة نقل ملكية مركبة ونقل ملكية رقم مميز.

وزارة الدخلية القطرية قسم المخالفات المرورية وزارة الداخلية استعلام عن مخالفات المرورقطر ، وزارة الداخلية القطرية ادارة المرور المخالفات المرورية، وزارة الداخلية قطر مخالفات المرور. الكشف عن المخالفات المرورية قطر، الاستعلام عن المخالفات المرورية قطر برقم اللوحة ’ وبينت في تغريدات عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن ذلك يتم من خلال رابط الاستعلام والطلبات والانتقال إلى الخدمات المرورية ومن ثم مخالفات المرور لاختيار المركبات غير القطرية، ثم تعبئة البيانات وتشمل البلد ونوع المركبة ورقمها وحروفها العربية أو الإنجليزية ورمز التحقق.

اقرأ أيضًا هنا :