تويوتا هايلاندر 2022 تأتي بست فئات متميزة وخيار حركة هجين يوفر الوقود

تويوتا هايلاندر 2022 هي إحدى سيارات الدفع الرباعي العائلية والتي تتميز بالفخامة والتصميم المتميز والجريء، وتتميز بإضافة خيار الحركة الهجين الجديد والذي من خلاله تسعى الشركة الرائدة في عالم السيارات إلى تقديم تجربة لتوفير استهلاك الوقود، ويتميز محركها v6 بالخيارات القياسية في السحب الأمامي وكذلك الدفع الرباعي، لديها كذلك مقصورة تمتاز بتوفير العديد من وسائل الراحة والرفاهية لقائدها إلى جانب تميزها بمقاييس السلامة وتوفير الأمان للسائق أثناء القيادة السريعة، كل ذلك إلى جانب العديد من المواصفات الأخرى.

تويوتا هايلاندر موديل 2022

موديل تويوتا هايلاندر 2022 الهجين

هذا الموديل الذي تم طرحه يتمبز بأنه جنوط الإطارات برونزية اللون هذا إلى جانب أن الخياطة الداخلية في تنجيد المقاعد تحمل نفس اللون، كما أن العتبات الجانبية بها هي الأخرى لمسات فنية بهذا اللون، لدى تلك السيارة العديد من الخيارات التي تأتي غالبًا مع الفئات العالية حيث هناك باب كهربائي خلفي يعمل بدون استخدام اليدين.

تويوتا هايلاندر 2022
تويوتا هايلاندر 2022

تتميز كذلك تويوتا هايلاندر الهجين بوجود مستشعر للأمطار على المساحات الأمامية، كما يوجد بها مرآة خلفية رقمية هذا بالإضافة إلى مقعد أمامي يتحرك في 10 إتجاهات من حيث الإمالة أو الارتفاع، وبها إضاءة داخلية قوية كما يتوفر بالسيارة مخرج طاقة بقوة 1500 وات.

قد يهمك كذلك:
نيسان باترول نيسمو 2022 بأدائها العالي وتصميمها الجذاب
تطبيق تسريع الشحن وحماية البطارية من متجر جوجل بلاي للاندرويد

ميزات تويوتا هايلاندر 2022 الداخلية

هناك مواصفات داخلية رائعة مثل شاشة ترفيه رئيسية بحجم 8 بوصة وتصل إلى 12 في بعض الفئات الأعلى، كما أن للسيارة 5 منافذ USB موزعة داخل المقصورة الخاصة بها لدى العديد من الفئات منها، كذلك تمتلك لوحة شحن أمامي لا سلكي وبلوتوث مع نقطة اتصال واي فاي وراديو القمر الصناعي siriusxm.

حصلت سياراة تويوتا هايلاندر على تقييم خمس نجوم في قدرتها من حيث مقاييس السلامة والحفاظ على السائق من أي مخاطر قد يتعرض لها، وهو بلا شك تقييم عالي ومتميز، وتتراوح أسعارها ما بين 37 إلى 46 ألف دولار وفقًا لامكانياتها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.