تويوتا إيجيبت تتعاقد مع “إدراكي” لدعم التحول الرقمي في عملياتها بمصر

مجموعة شركات تويوتا ايجيبت هي تعتبر الموزع الحصري في جمهورية مصر العربية حيث تقوم بتوفير منتجات تويوتا، علاوة على أنها تعتبر من أكبر الشركات التي تقوم بتوزيع هذه المنتجات في جمهورية مصر العربية.

تويوتا إيجيبت تتعاقد مع "إدراكي" لدعم التحول الرقمي في عملياتها بمصر 1 3/8/2021 - 10:52 م

أعلنت يوم الثلاثاء عن عملية شراكة مع ال SAP العالمية وهذه الشركة تعتبر رائدة تكنولوجيا البرمجيات في العالم، وتم عقد هذه الشراكة من أجل القيام بتحول رقمي وهذا التحول هدفه الأساسي هو إرضاء العميل وتسهيل كافة العمليات التي يقوم بها.

وصرح الرئيس التنفيذي لهذه المجموعة في مصر الرئيس أحمد منصف أنه من المحتمل أن تقوم شركات السيارات المختلفة في مصر بعدة عمليات للتسهيل على العملاء أهمها عملية دمج عملية البيع التي تتم وتوفير قطع غيار لجميع أنواع السيارات وتوفير خدمات ما بعد عملية بيع السيارات، ووضح أن هذا الأمر سوف يحدث تزامنًا مع انحسار جائحة كورونا وعودة الحياة إلى طبيعتها تدريجيًا.

ولكي تتمكن شركة تويوتا العالمية من القيام بهذه العملية على أكمل وجه قامت بالتعاقد مع إدراكي ويعتبر هذا هو الشريك المحلي لشركة SAP، ويرجع السبب في هذا التعاقد إلى أن هذا الشريك يمتلك خبرات كافية لتفعيل هذه العملية وكما نعرف جميعًا فإن شركة تويوتا تهتم بشكل كبير بالابتكار في جميع أجزاء السيارة.

كما أن جمهورية مصر العربية تعمل على تطوير خدماتها الخاصة بسيارات الركوب ووفقًا للدراسات التي تم القيام بها فإن مصر تمكنك من زيادة نسبة مبيعات السيارات في عام ٢٠٢٠ بنسبة ٣٢٪ أي ما يقارب ١٦٨ ألف سيارة على عكس عام ٢٠١٩، هذا بالإضافة إلى أن تويوتا ايجيبت تمتلك أكثر من عشرة صالات ومراكز خدمة في مصر وتضم عاملين مدربين بكفاءة عالية.

ولن تكتفي تويوتا ايجيبت بهذا التحويل بل ستقوم بالعديد من الإجراءات بهدف التسهيل على العملاء وأهم هذه الإجراءات هي:

  • ستقوم بتوفير تحليلات لجميع البيانات التي توافرت في الفترة الأخيرة بهدف تسجيل التجارب على العملاء والموظفين أيضًا.
  • كما سوف يتم زيادة الإيرادات الرقمية حتى يسهل على الفرد الوصول إلى البيانات في أسرع وقت ممكن.
  • علاوة على أنه سوف يتم استبدال العمليات اليدوية بأدوات تكنولوجية وهذه الأدوات هي عبارة عن أدوات اتصال فعالة ستتم بين الإيرادات الرقمية التي ستتوافر فيما بعد.

وهكذا فإن شركة تويوتا تعتبر من أوائل الشركات العالمية التي ستتبنى هذا النظام.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.