تعرف على السيارة نانو ايجيبت، السيارة المصرية التي سحرت العيون في السوق المصري ب 25 ألف فقط.

نانو ايجيبت، سيارة مصرية أحدثت ضجة كبيرة فور الإعلان عن نزولها السوق المصري بسعر لا يتجاوز 25 ألف جنيه مصري فقط، الأمر الذي اثار انتباه الراغبين في إقتناء سيارة بها العديد من الكماليات والإمكانيات المطلوبة وأيضاً تتوافر بسعر يتناسب مع فئات مختلفة من الشعب أمثال متوسطي ومحدودي الدخل.

السيارة نانو ايجيبت وهل تتواجد بالسوق المصري الأن

فتمتاز السيارة نانو ايجيبت بصغر حجمها وتناسقها، وارتفاعها عن سطح الأرض مما يحفظها من أى صدامات مع سطح الأرض، وأيضا ما يميز تلك السيارة هو أنها موفرة جداً لإستهلاك الوقوة بحيث انها لا تستلك سوى 3 لتر كل 100 كيلو متر من السير.

السيارة نانو ايجيب الأرخص في الأسواق بسعر 25 ألف جنيه

السيارة نانو ايجيب الأرخص في الأسواق بسعر 25 ألف جنيه

السيارة تم الإعلان عن غزوها للسوق المصري عام 2014، وبسعر لا يتجاوز ال 25 ألف جنيه مصري فقط، حيث خرج أصحاب فكرة تصنيع السيارة نانو ايجيبت على الفضائيات في هذه الأثناء وأثاروا جدلا واسعا حول صعوبة إجراءات تصنيع وتسويق السيارة داخل مصر، وان أول نسخة من السيارة تم تصنيعها في الهند وتم تسويق أكثر من مئتي سياة هناك وأثبتت نجاحها في الأسواق.

السيارة نانو ايجيبت تمتلك العديد من المواصفات والكماليات التي تجعلها غير قابلة للمنافسة مع نظيراتها على الإطلاق في الفئة السعرية هذه التي لا تتعدى ال 25 ألف جنيه مصري، وأليكم المواصفات والكماليات التي تم الإعلان عنها في السيارة والتي جذبت انتباه واهتمام المشترين.

مواصفات السيارة نانو ايجيبت، الأرخص على الإطلاق.

السيارة مصنعة بالكامل من الصاج الثقيل وهيكلها الخارجي خال تماما من الفايبر أو البلاستيك الرقيق، كما تمتاز السيارة بإرتفاع جسمها عن مستوى سطح الأرض مما يمنعها من حدوث اى تصادمات مع الأرض قد تؤثر على السيارة بشكل سلبي، والكاوتش الخاص بالسيارة يحتوي على مادة مضادة للإختراق، حيث يمكنه إصلاح نفسة بنفسه في حالة تعرضة لتلف أو إصابة. وتعد السيارة موفرة جداً للطاقة حيث لا يزيد استهلاكها للبنزين عن 3لترات لكل 100 كيلومتر من السير المتواصل أو المتقطع. هذا بالإضافة إلى تحمل السيارة درجات الحرارة المرتفعة مما يجعلها تمتاز عن نظيراتها في السوق المصري.

السيارة نانو ايجيب بسعر 25 الف جنيه، وحقيقة تواجدها بالأسواق
السيارة نانو ايجيب بسعر 25 الف جنيه، وحقيقة تواجدها بالأسواق

مصير نانو ايجيبت، وهل تتواجد بالأسواق الآن !

وقمنا نحن في نجوم مصرية بالتواصل مع عدد من الوكالات والجهات المختصة المصرية، بعدما أثيرت بعض الشائعات عن تواجد السيارة بالسوق المصري من جديد وتوافرها للشراء بسعر لا يزيد عن 25 ألف جنيه مصري، إلا اننا تأكدنا يقينا أن السيارة في هذه الأثناء غير متواجدة في مصر وفي أنتظار حلول جديدة قدتقوم الحكومة بفرضها لإعادة السيارة إلى السوق المصري من جديد وخصوصا انها تتوافر بسعر يسهل على متوسطي الدخل إقتناءها.

وللتأكد من توافر السيارة بالسوق من عدمه، يمكنك التواصل مع وكلاء بيع وتسويق السيارات داخل مصر والرجوع إليهم، وليس لنا أى علاقة  نحن نجوم مصرية بتسويق السيارة أو اى مسؤلية عنها.