تعرف على السعر المتوقع والمواصفات لأحدث قصور مرسيدس المتحركة ” مايباخ أوت فيتور”

قدمت شركة مرسيدس الألمانية مؤخرا سيارتها الفاخرة “Mercedes-Maybach Out Voiture S-Class” ، وهي السيارة المصممة حسب مفهومها التصميمي الجديد “Haute Voiture” ، وهي من طراز السيدان، وقد تم تقديمها بتصميم مذهل وهو يعتبر من أكثر الطرازات تطوراً وتقدماً في فئتها.

سعر مواصفات " مايباخ أوت فيتور"

يستوحي التصميم الفريد لسيارة Mercedes-Maybach 2023 من مفهوم “Haute Voiture”، وهو ما يعني الموضة الراقية، وهو مصطلح لا يمكن استخدامه إلا من قبل الشركات التي تتبع معايير معينة ومحددة بكل بدقة.

سعر مواصفات " مايباخ أوت فيتور" سعر مواصفات  " مايباخ أوت فيتور" سعر مواصفات " مايباخ أوت فيتور"

 مواصفات مايباخ “Out Voiture”

التصميم الخارجي

جاء التصميم الخارجي للسيارة بطابع ألماني فريد، حيث تم تصميمه بمزيج من الألوان النقية والعصرية، وتمت إضافة لمسات نهائية ثنائية اللون، والتي تجمع بين اللون الأزرق الداكن للجزء العلوي من الجسم وحواف العجلات مع دمجها باللون الذهبي الوردي للنصف السفلي من الهيكل الخارجي.

التصميم الداخلي

جاء تصميم مقصورة Maybach S 2023 الفاخرة، لتعكس مستوى الفخامة والرقي الذي وصلت إليه الشركة في التصميم الداخلي، فقد تم تصميم داخلية السيارة بأفخر أنواع الجلود والمدمج بها أفخر أنواع الأقمشة من نوع “البوكليه bouclé”، وجاء بالألوان: الأزرق، والبيج، والذهبي، والوردي، وجاء هذا القماش المميز على بطانات الأبواب، وعلى المقاعد والوسائد الناعمة والمريحة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة تعتبر من أفخر السيارات بالعالم، لذلك قد تم تزويدها بأرضيات ووسائد مصنوعة من الفراء الصناعي الأبيض الفاخر، بالإضافة إلى كسوة المقاعد والمقصورة الداخلية بجلد “النابا” الأبيض والذي يتسم بالفخامة، ويمكن أن تراه في كل مكان تقريبًا داخل السيارة، مما يضفي هذا التصميم المزيد من الفخامة والرفاهية المطلقة على مظهر السيارة من الداخل.

المحرك

لم تعلن شركة مرسيدس عن أي معلومات حول المحرك الذي سيتم تزويد سيارتها الاختبارية الجديدة به، ولكن وفقًا للتكهنات، فقد يتم تزويد السيارة بمحرك مرسيدس الأشهر V 12 القوي المتواجد بإصدار ” Maybach S 680 ”.

سعر مواصفات " مايباخ أوت فيتور" سعر مواصفات  " مايباخ أوت فيتور" سعر مواصفات " مايباخ أوت فيتور" سعر مواصفات  " مايباخ أوت فيتور"

سعر مرسيدس مايباخ “Mercedes-Maybach Out Voiture S-Class”

بالنسبة لسعر مرسيدس مايباخ هوت فيتور فلم تعلن عنه أيضاً شركة مرسيدس حتى الآن ، ولكن بحسب التوقعات، سيبدأ سعرها من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.