تعرف على أفضل أنواع السيارات المستعملة واسعارها في مصر

السيارات أصبحت مطلب أساسي من متطلبات الحياة في ذلك الزمن خصوصا في مصر مع الانفتاح الذي تشهده البلاد وكثرة المطالب التي تحتاجها الأسرة المصرية بإستمرار، الأمر الذي يجعل معظم البيوت المصرية تريد إقتناء سيارة من أجل تسهيل حركتها

تعرف على أفضل أنواع السيارات المستعملة واسعارها في مصر 1 11/4/2015 - 9:45 م

وكما هو معروف لدينا أن السيارات أسعارها مرتفعة جداً في مصر خصوصا إذا ما كانت أخر موديل، الأمر الذي يجعل هناك صعوبة لدى البعض في إقناء سيارة بسعر مناسب مما يجعلهم يتجهون لشراء السيارات المستعملة.

لذا وجب على موقع نجوم مصرية أن يقدم لكم أفضل أنواع السيارات المستعملة في مصر وأسعارها من أجل أن تتضح الرؤية لدى كل من يريد أن يشترى سيارة بسعر مناسب.

 

  • فيات 128

فيات128

من أفضل السيارات التي يعشقها المصريون، حيث أنه بالرغم من انها اقتربت على نصف قرن منذ إنتاجها إلى أنه مازال لها شعبية كبيرة في مصر.

هذه السيارة مناسبة تماما لكل من يريد أن يتعلم القيادة أو يريد أن يشترى سيارة بما لا تجاوز 15000 جنيه مصري.

 

 

  • الخنفسة (فولكس فاجن )

الخنفساء

سيارة ألمانية الصنع وقديمة جداً ولكن بالرغم من ذلك لها عاشقيها خصوصا لأنها مصنوعة من الصلب وأنها تتسم بالثبات على الطريق الأمر الذي يجعلها تتصدر السيارات المستعملة في مصر خصوصا أن سعر لا يتجاوز 25000 جنيها

 

  • بيجو 504

بيجو504

تعتبر من أفضل السيارات التي يتم تداولها في مصر، خصوصا أنها فرنسية الصنع وأثبتت أنها بالفعل تستحق ما يدفع فيها من سعر لأن ماتورها قوى جداً ومن أفضل السيارات على الطريق وأعطالها قليلة جدا.

كما أن سعرها في المتناول ما بين 30000 إلى 35000 جنيها.

 

  • فيات 131

فيات131

سيارة مصنعة بماتور قوى، وقد صنعت من أجل المسابقات العالمية قديما، ولكن ما يعيبها أن لا يوجد بها كماليات، الأمر الذي يجعلك تحاول أن تبحث عن كماليتها وسعرها حوإلى 20000 جنيها.

 

  • فيات 132

فيات132

سيارة رائعة للغاية بها كماليات رائعة كمشغل الموسيقى والتكيف والكهرباء، لكن ما يعيبها هو أنها تستهلك بنزين بكميات كبيرة، وسعرها في المتناول حيث أنها لا تتجاوز 22000 جنيها

 

  • تويوتا كرولا

كورولا

سيارة أدائها عإلى جدا، وتتسم من الثبات على الطريق، وبالنسبة لى فإنها من لسيارات المحببة لى نظرا لأن ماتورها قوى وأنها تتحمل الأثقال وشنطتها كبيرة لكن ما يعيبها أنها قريبة من الأرض.

ويتراوح سعرها 55000 جنيها مصريا.

 

  • هيونداى أكسل

هيونداى-اكسل

سيارة رائعة بمعنى الكلمة، تتميز بأنها سريعة وماتورها قوى وشكلها رائع، لكن ما يعيبها هو الكبوت، حيث أنه قد يتلف إذا ما تعرض للشمس لفترة طويلة أو تم الجلوس عليه.

ويتراوح سعرها 34000 ألف جنيها وقد تزيد قليلا أو تقل حسب الموديل.

 

  • بى ام دبليو

bmw

سيارة ألمانية ليس لها مثيل، فهى تعتبر من ماركة السيارات المكتسحة لهذا العالم خصوصا وأن الشركة الألمانية تنتج سيارات ذات مواصفات علية جداً تجعل الجميع يبحث عنه من أجل شرائها، وما نتحدث عنه هي تلك السياراة التي تم إنتاجها في أوائل التسعينيات.

ويتراوح سعرها ما بين 70 ألف إلى 80 ألف حسب الحالة.

 

 

  • هوندا سيفك

هوندا-سيفك

من أفضل أنواع السيارات المستعملة، وتتميز بماتورها القوى وشكلها الرائع والذي يجعلها تتناسب مع ذلك العصر، ويقدر سعرها بنحو 55 ألف جنيها مصريا

 

كان ذلك نبذة عن أهم وأفضل السيارات المستعملة التي تم تجربتها في مصر ومزاياها وعيوبها وأسعارها، نريد أن نجعلكم غير مشتتين عند بحثكم عن مميزات وأسعار السيارات المستعملة.

من يرى هناك سيارة رائعة مستعملة ولم يتو وضعها في المقال فعليه أن يترك تعليق لتعم الفائدة على الجميع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of محمد فوزى
    محمد فوزى يقول

    بيجو 305

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    ماذا عن الجيلي هل جميله وتعيش برغم انها صيني كليا