تخفيضات وصلت لـ30 ألفا.. قائمة أسعار جديدة من “بيجو”


منذ بداية شهر يناير الجاري، وتتنافس شركات السيارات في مصر بالإعلان عن تخفيضات كبيرة، خصوصا بعد تنفيذ اتفاقية إلغاء الجمارك على السيارات التركية التي بدأت من أول يناير 2020.

وبتخفيضات بدأت من 8 آلاف جنيه ووصلت حتى 30 ألف جنيه، أعلن وكيل سيارات “بيجو” الفرنسية في مصر عن قائمة أسعار جديدة لجميع الموديلات الموجودة في السوق المصري.

أسعار “بيجو”

يأتي إعلان تخفيضان أسعار “بيجو”، بعد تراجع سعر الدولار ووجود ركود في سوق السيارات، خصوصا مع توقعات خبراء باستمرار هبوط أسعار السيارات في حال استمرار انخفاض سعر الدولار.تخفيضات وصلت لـ30 ألفا.. قائمة أسعار جديدة من "بيجو" 1 26/1/2020 - 1:56 م

وعن السيارة “بيجو” 508 موديل 2020، فإنها تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بقوة 165 حصانا عند 6 آلاف د.د وعزم 240 نيوتن/متر عند 1400 د.د، وبالنسبة لاستهلاك الوقود، فإنه في المتوسط يبلغ نحو 7.6 لتر لكل 100 كم.

مواصفات الأمان في بيجو

أما عن مواصفات الأمان، فهي تتميز بوجود نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكي، ووجود 6 وسائد هوائية، وخاصية رصد النقاط العمياء، فضلا عن نظام الرادار الأمامي الذي يحافظ على سرعة السيارة أوتوماتيكيا وعلى مسافات الأمان.

وزودت “بيجو” سياراتها بخاصية الخروج الآلي من مواقف السيارات، ومستشعرات أمامية وخلفية للمساعدة على الركن، لتنافس بباقة متميزة من إصداراتها في السوق المصري والعالمي.

و”يعد الجيل الأحدث من طراز 508 عنصر تغيير حقيقي لقواعد اللعبة ضمن فئة سيارات السيدان التنفيذية في أسواق الشرق الأوسط”، وذلك بحسب راكيش ناير، المدير التنفيذي لدى Groupe PSA في الشرق الأوسط.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.