تخطت 2 مليون مشاهدة في يوم.. قصة أغنية «أحمد ومحمد» لأختهما «أميرة» في الفرح تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لم يتوقع الأخوين “محمد وأحمد”، أن الفكرة التي ظلا يبحثان عنها لمدة 17 يوماً، لكي  يقدمنها لشقيقتهم “أميرة”، في حفل زفافها، ستجني في أقل من 18 ساعة، أكثر من 2 مليون مشاهدة على صفحة أحد المصورين على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث يظهران في يوم عرس أختهما، وقد أمسكا الميكروفونات وشرعا في الغناء، على ألحان أغنية “يلا نكمل لمتنا”.

تخطت 2 مليون مشاهدة في يوم.. قصة أغنية «أحمد ومحمد» لأختهما «أميرة» في الفرح تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي 4 30/7/2017 - 12:21 ص

مقطع فيديو بشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ولكن الملفت ليست كلمات الأغنية، ولكن التفاصيل التي صاحبت هذه الأغنية، وسط تفاعل حارّ من المشاركين في حفل الزفاف، ثم تفاعل رواد الـ”فيس بوك”، لاحقاً،   فقد استقرا الأخوين “محمد وأحمد”، على الغناء في فرح أختهما، لتعويضها عن غياب والدها، التي حُرمت منه أكثر من 20 عاماً،  فاستمرا 17 يوماً في كتابة كلمات الأغنية، على ألحان “يلا نكمل فرحتنا”، بمساعدة الأصدقاء المتخصص في كتابة تلك النوعية من الأغاني.

أحمد ومحمد يعبران عن دهشتهما من حجم التفاعل مع الفيديو

ويعمل “أحمد البسة”، صاحب الـ28 عاماً،  أحد طرفي إلقاء الأغنية، طبيب بيطري، في حين يعمل شقيقه الأكبر “محمد”،  طبيب أشعة، مضيفا، وساعد عنصر المفاجأة في طريقة إلقاء الأغنية، على زيادة التفاعل معها،  كما أنها لخصت قصة حب شقيقته من خطيبها، التي استمرت 4 سنوات، كما عبرا “أحمد ومحمد”، عن دهشتهما من حجم المشاهدات الكثيرة للفيديو الصغير، فضلاً عن كمية التفاعل مع الفيديو من حيث التعليقات أول المشاركات.

تخطت 2 مليون مشاهدة في يوم.. قصة أغنية «أحمد ومحمد» لأختهما «أميرة» في الفرح تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي 1 30/7/2017 - 12:21 ص تخطت 2 مليون مشاهدة في يوم.. قصة أغنية «أحمد ومحمد» لأختهما «أميرة» في الفرح تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي 2 30/7/2017 - 12:21 ص تخطت 2 مليون مشاهدة في يوم.. قصة أغنية «أحمد ومحمد» لأختهما «أميرة» في الفرح تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي 3 30/7/2017 - 12:21 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الف مبروك وربنا يخليكوا لبض
    ومتتحرميش منهم