التخطي إلى المحتوى
بُشرى للمستهلك المصري بشأن أسعار السيارات | تُعلنها لجنة الصناعة بمجلس النواب المصري

هل ستنخفض الأسعار الخاصة بالسيارات فعلياً، أم أن الأمر لا يعدو كونه موجة خلقتها حمالات المقاطعة التي دعي إليها قطاع كبير من عملاء سوق السيارات بمصر وتبلورت في حملة ” خليها تصدي ” ما تلبث أن تهدأ وتيرتها لتعاود أسعار السيارات مرة أخرى الصعود وبشكل أكبر، وللإجابة على تلك التساؤلات الهامة والإستراتيجية، جاءتنا تصريحات أمين سر لجنة الصناعة بالبرلمان المصري لتوضح العديد من التفاصيل الهامة حول أسعار السيارات المتوقعة مستقبلاً، وتحمل بشرى حقيقية للمستهلك بمصر .. إليكم تفاصيلها .

تفاصيل توقعات أسعار السيارات بالمستقبل القريب

حيث صدر عن أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب المصري النائب فوزي فتى، بشرى سارة لعملاء سوق السيارات بمصر، يؤكد فيها أن أسعار السيارات الجديدة بالسوق المصرية سوف تشهد انخفاض حقيقي وملحوظ خلال الفترة القادمة، وسرد فتى الأسباب التي سوف تؤدى لذلك الانخفاض .

حيث أكد خلال تصريحات إعلامية، أن موديلات 2020 قرب طرحها بالأسواق، وعليه فإن حملة ” خليها تصدي ” والتي أعلن فوزي فتى تأيدها، قادت مستويات الطلب للانخفاض، مما سيجبر السوق لتخفيض أسعاره قبل حول موعد نزول سيارات موديلات 2020 بعد أشهر قليلة .

قد يهمك أيضاً | أسعار السيارات المستعملة الآن بمصر

قد يهمك أيضاً | أسعار أرخص عشر سيارات بعض خفض الجمارك

قد يهمك أيضاً | أسعار السيارات 2019 تنهار أمام خفض الجمارك

وأضاف فتى، أن مصر تتوسع حالياً وبشكل كبير في التصنيع المحلي لماركات السيارات العالمية، وهذا سوف يساهم بشكل كبير ومؤثر في تخفيض التكاليف ومن ثم انخفاض الأسعار مثلما هو حادث بدول نهجت نفس النهج بالمنطقة، ضارباَ مثلاً بإيران والمغرب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.