بعد التواصل مع وكلاء السيارات في مصر، اليكم حقيقة “رينو كويد” السيارة الأرخص على الإطلاق. ومفاجأة سارة للمهتمين بالسيارة.


قامت الحكومة المصرية في يناير الماضي من العام الحالي 2016 بإصدار قرار بالإعفاء الجمركي على بعض السيارات التابعة للإتحاد الأوروبي، وذلك وفقا لبعض الإتفاقيات المبرمة بية الحكومة والإتحاد الأوروبي، فقررت العديد من شركات الإتحاد الدخول إلى السوق المصري بمنافسة عالية جدا.

صرحت الشركة المنتجة للسيارة  بأن السيارة رينو كويد ستكون متوفرة بسعر قليل جداً وغير قابل للمنافسة في السوق المصري على الإطلاق وبإمكانيات يحلم بها الجميع، وأضافت أن سعر السيارة يبدأ من 4 ألاف دولار أمريكي فقط لا غير، وهذا ما يجعل السيارة هى الأرخص على الإطىق في السوق المصري.

أضافت الشركة بأن السيارة تنطبق عليها كافة شروط الإعفاء الضريبي، حيث زودت الشركة سيارتها الجديدة رينو كويد بمحرك ثلاثي الاسطوانات بسعة 0.8 لتر، تصل قوته ألى 800 CC، ينتج حتى 54 حصان وعزم دوران 72 نيوتين كل متر.

وبهذه المواصفات والإمكانيات تقرر الشركة الفرنسية “رينو” المنتيجة للسيارة “رينو كويد” الدخول إلى السوق المصري والمنافسة بسيارتها الجديدة “رينو كويد”، ولذلك فإن من المتوقع أن السيارة ستلقى إعجاب الكثيرين وستنافس بقوة في السوق المصري. وخصوصا وسط الإرتفاعات المضطردة في السوق في أسعار السيارات الجديدة والمستعملة داخل الأسواق بشكل ملحوظ جدا.

حقيقة تواجد “رينو كويد” في السوق المصري.

وبعد جدل كبير حول السيارة وحقيقها تواجدها في الأسواق من عدمه، قمنا نحن نجوم مصرية بالتواصل مع بعض وكلاء السيارات في مصر، وفي حديثنا معهم تأكد لنا أن السيارة للأسف غير متوفرة هذا الأيام داخل الأسواق المصرية،

وأضافوا بأن سبب عدم تواجد السيارة في الأسواق المصرية هو خوف الشركة المنتجة لها من تأثير مبيعات الشركة في حالة نزول تلك السيارة إلى السوق المصري بهذا السعر، حيث ستؤثر على السيارات الأخرى ذات الفئات السعرية المرتفعة.

وفي حوارنا معهم خلص لنا أن هناك بديل للسيارة “رينو كويد”، حيث تتواجد سيارة في الأسواق المصرية هذه الأيام تقريبا بنفس سعر رينو كويد ويمكنك شراءها في أى وقت وسنعلن عن تفاصيل تلك السيارة في وقت قريب على نجوم مصرية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. اشرف رقم التليفون 01270453679 يقول

    اين تباع هذه السيارة