بعد الإعفاء الجمركي المفاجئ عليها، تعرف على “رينو كويد” أرخص سيارة تم الإعلان عن غزوها للسوق المصري.

أرخص سيارة في مصر | أعلنت شركة  “رينو” الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق السيارات حول العالم عن إطلاقها لأرخص سيارة متوفرة الآن في السوق المصري، ويطلق على السيارة إسم “رينو كويد”، لتكون بذلك السيارة الأرخص في مصر على الإطلاق.

السيارة رينو كويد الأرخص في الأسواق المصرية

قامت الحكومة المصرية في يناير الماضي بإصدار قرار بالإعفاء الجمركي على السيارات التابعة للإتحاد الأوروبي، وذلك وفقا لبعض الإتفاقيات المبرمة بية الحكومة والإتحاد، فقررت العديد من شركات الإتحاد الدخول إلى السوق المصري بمنافسة عالية جدا.

صرحت الشركة المنتجة بأن السيارة رينو كويد ستكون متوفرة بسعر غير قابل للمنافسة على الإطلاق وبإمكانيات يحلم بها الجميع، وأضافت أن سعر السيارة يبدأ من 4 ألاف دولار أمريكي فقط لا غير، وهذا ما يجعل السيارة هى الأرخص على الإطىق في السوق المصري.

إضافة : تأتى هذه السيارة داخل الأسواق المصرية لتعيد الأمل للمصريين في إمتلاك سيارة بإمكانيات جيدة وبسعر غير قابل للمنافسة على الإطلاق وذلك بعدما تم حظر السيارة نانو ايجيبت التي كان من المفترض غزوها للسوق المصري بسعر لا يتجاوز 25 ألف جنيه.

ووفقا لتصريحات الشركة، فقد قالت بأن السيارة تبدأ من سعر 4 ألاف دولار أمريكيى وهذا ما يعنى أن السيارة يبدأ سعرها في الأسواق المصرية من 40 ألف جنيه فقط، وأضافت انه ستكون هناد بعض الإصدرارات والتطويرات من السيارة بحد أقصى لسعرها الذي لن يتجاوز ال 5500 دولار أى مايوازى تقريبا 50 ألف جنيه مصري.

تحديث : أخيراً السيارة رينو تتصدر الأعلى مبيعا في السوق المصري.

السيارة رينو كويد، أرخص سيارة متوافرة داخل الأسواق المصرية هذه الأيام
السيارة رينو كويد، أرخص سيارة متوافرة داخل الأسواق المصرية هذه الأيام

أضافت الشركة بأن السيارة تنطبق عليها كافة شروط الإعفاء الضريبي، حيث زودت الشركة سيارتها الجديدة رينو كويد بمحرك ثلاثي الاسطوانات بسعة 0.8 لتر، تصل قوته ألى 800 CC، ينتج حتى 54 حصان وعزم دوران 72 نيوتين كل متر.

إضافة: يلاحظ أن هناك العديد من الفرص التي يمكن أن يتم تقديها للعميل أو لمن يقبل على شراء سيارة احلامة بسعر بسيط داخل السوق المصري، لكن من الواضح أن شركات ووكلاء السيارات الكبرى يحاربون اى إعلان عن نزول سيارة جديدة إلى السوق بسعر بسيط يتناسب مع محدودي ومتوسطي الدخل.

وبهذه المواصفات والإمكانيات تقرر الشركة الفرنسية “رينو” الدخول إلى السوق المصري والمنافسة بسيارتها الجديدة “رينو كويد”، ولذلك فإن من المتوقع أن السيارة ستلقى إعجاب الكثيرين وستنافس بقوة في السوق المصري. وخصوصا وسط الإرتفاعات المضطردة في السوق في أسعار السيارات الجديدة والمستعملة داخل الأسواق بشكل ملحوظ جدا.

يشار إلى أن السيارة رينو كويد هى واحدة من أرخص السيارات التي تم الإطلاق عن توافرها في الأسواق حول العالم، وبعد أن أختفت السيارة نانو ايجيبت التي كان من المفترض هى ارخص سيارة في متواجدة في الأسواق المصرية، فبذلك تعتبر السيارة رينو كويد هى أرخص سيارة متوافرة في الأسواق المصرية هذه الأيام.

تحديث : بعدما قمنا بالتواصل نا مع عدد من وكلاء السيارات ف مصر، تعرف على  حقيقة تواجد السيارة في مصر هذه الأيام.

في الواقع، بعدما قمنا بالتواصل مع عدد من وكلاء بيع وتسويق السيارات داخل جمهورية مصر العربية، خلصنا إلى أن السيارة رينو كويد غير متوافرة في الأسواق المصرية هذه الأيام، ونصحنا وكلاء السيارات بأن أفضل سيارة متواجدة في الأسواق حتى الآن هى السيارة سوزوكي ألتو حيث تعتبر أرخص سيارة زيرو متوفرة في السوق المصري حاليا.