بعد إنهاء عقدها مع “غبور” .. “جيلي أوتو” تعلن تعاقدها مع وكيل مصري آخر!

صرحت شركة “جيلي أوتو” للسيارات والتابعة لشركة “تشجيانغ جيلي القابضة” الصينية، عن إقامة شراكة للتعاون مع السوق المصري من خلال مجموعة شركات “أبو غالي موتورز”.

بعد إنهاء عقدها مع "غبور" .. "جيلي أوتو" تعلن تعاقدها مع وكيل مصري آخر! 2 15/8/2021 - 10:52 م

ويُذكر أن شركة جيلي أوتو قد أنهت عقدها مع “جي بي غبور أوتو” المصرية بعد شراكة دامت 9 سنوات، وتبدأ شركة جيلي أوتو مرحلة هامة مع شريكها الحالي أبو غالي موتورز.

مجموعة شركات أبو غالي موتورز للسيارات

وأبو غالي موتورز هي إحدي الشركات الرائدة في مجال النقل المتكامل للأفراد والشركات، وهي الوكيل الرسمي لعدد من العلامات العالمية للسيارات بما فيهم : “مرسيدس” وجيب” و”ألفا روميو” و” كرايسلر”و” دودج رام سوبارو “.

وتقدم الشركة عدد من خدمات السيارات الكهربائية، كما حصلت على حقوق الامتياز التجاري لخدمات “Sixt” لإيجار السيارات وخدمة الليموزين في مصر، بالإضافة إلى تقديمها إلى زيوت فائقة الجودة من ماركات معروفة، وهي المالكة لتطبيق “لندن كاب“.

وأختارت جيلي شركة أبو غالي موتورز من أجل إقامة شراكة بسبب وجود رؤية واضحة ومشتركة لقطاع السيارات في مصر بين الشركتين، وبالطبع بسبب قدرة وإمكانيات مجموعة أبو غالي موتورز؛ لتحقيق طموحاتهم في مصر.

شركة جيلي أوتو للسيارات

بعد إنهاء عقدها مع "غبور" .. "جيلي أوتو" تعلن تعاقدها مع وكيل مصري آخر! 1 15/8/2021 - 10:52 م
سيارة من جيلي أوتو

وتقدم شركة جيلي أوتو بالتعاون مع أبو غالي موتورز عدد من الموديلات الجديد خلال الأشهر القادمة في السوق المصري والتي لم تكشف عنها بعد، بما في ذلك تسعي إلى تحسين التنقل الذكي للعملاء المصريين.

وتأسست شركة جيلي عام 1997، ومنذ تأسيسها قامت بعدد من الإسهامات والجهود من أجل تطور صناعة السيارات حول العالم، فهي قامت بتأسيس مملكة رائعة من السيارات تحتوي علي عدد من العلامات التجارية الشهيرة مثل “فولفو” ،”لندن للسيارات الكهربائية”و “Lynk &Co”.

ويُذكر أن الشركة قد استطاعت شراء شركة “فولفو” عام 2010، وقاموا بعمل مجهودات مكثفة في المجال التكنولوجي خلال الـ11 عام السابقة.

وحصلت جيلي أوتو في 2017 علي أسهم من شركة “بروتون”، وكذلك شركة” لوتس للسيارات”، وفي 2018 امتلكت الشركة أسهم في شركة “دايملر”، حيث أصبحت أكبر مساهم فردي في شركة دايملر.

وتسعى الشركة الصينية على أنها تصبح من أفضل الشركات المنافسة على مستوى العالم، وبخلاف عملها في قطاع السيارات الكهربائية؛ فهي تعمل أيضًا على توفير مصادر الطاقة.



اترك تعليقا