بالفيديو .. رولز رويس تكشف عن أغلى وأندر سياراتها Boat Tail سيارة من عالم آخر

طرحت رولزرويس نسختها الثانية من “بوت تيل” “Boat Tail” بعدد ثلاثة نسخ فقط، السيارة الجديدة هي أغلى سيارات رولز رويس، حيث يقدر سعرها بـ 28 مليون دولار أمريكي، وهي بذلك تعادل سعر 9 سيارات من بوجاتي تشيرون الرهيبة، تم كشف الستار عن التحفة الجديدة من رولز رويس في حفل أقيم بميلان الإيطالية، ولم يتم الكشف عن شخص مالكها حتى الآن، إلا أن المعلومات المتاحة تقول أنه من منطقة الشرق الأوسط.

النسخة الثانية من Boat Tail تحفة رولز رويس الجديدة

الغريب في هذه السيارة أنها غير متاحة للجميع حتى مع امتلاكهم للأموال، حيث أنها تقدم بدعوة من شركة رولز رويس لمن تختاره لاقتناء Boat Tail، ويتم العمل عليها لمدة أربع سنوات بين الشركة وصاحب السيارة حتى يتم استلامها.

تصميم السيارة يعد تحفة فنية في حد ذاته، فاختيار الألوان “روز جولد” والشكل الانسيابي الذي يشبه القارب، هذا بخلاف ما تضمه Boat Tail من وسائل الراحة والرفاهية، إلى جانب مواصفات الآمان التي تجعلها في المقدمة.

الجزء الخلفي من Boat Tail عبارة عن عالم منصل بذاته، حيث توفر السيارة في خلفيتها جميع ما تحتاجه من أدوات التخييم، سواء أدوات حمل وتقديم الأطعمة والمشروبات، أو الكراسي والشمسية وغيرها من مقتنيات رولز رويس الثمينة، هذا بالإضافة إلى تصميم غطاء السيارة من الخلف الذي يُفتح على شكل أجنحة.

وتعتمد شاصي السيارة على رولز رويس فانتوم المصنوع من الألمنيوم، وتعمل بمحرك V12 الذي تصل سعته إلى 6.7 لتر، بالإضافة إلى “توين تربو” يمكنه أن يولد قوة تصل إلى 600 حصان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.