بالفيديو| الغاء الجمارك على شريحة كبيرة جداً من السيارات ابتداء من اليوم، وخبير: “السوق هيهبط”

إلغاء الجمارك على السيارات اليوم أو بعض السيارات في السوق المصري هو أكثر الأخبار التي تم تناولها اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر مدير احد القنوات الشهيرة على اليوتيوب والمتخصصة في عمل مراجعات ومعاينات للسيارات المتواجدة في سوق السيارات فيديو يتحدث فيه عن خبر الغاء الجمارك بنسبة 100% أي إعفاء جمركي كامل على تلك الآنواع من السيارات ابتداء من اليوم.

بالفيديو| الغاء الجمارك على شريحة كبيرة جداً من السيارات ابتداء من اليوم، وخبير: "السوق هيهبط" 1 25/9/2018 - 7:13 م

نشر مدير قناة (ملك السيارات) على اليوتيوب والمتخصصة في عمل مراجعات للسيارات داخل سوق الحي العاشر للسيارات فيديو كان مفاجئا لكل المتابعين، حيث أكد أن ه ابتداء من اليوم سيتم بشكل رسمي إلغاء الجمارك كليا على أنواع كثيرة من السيارات داخل السوق المصري، وأول تلك الآنواع هي السيارات التي تعمل بالكهرباء، حيث سيتم تخفيض الجمارك على سيارات الكهرباء بنسبة 100% أي ستحصل كافة تلك السيارات على الغاء أو إعفاء جمركي كامل ابتداء من اليوم، الأمر الذي قد يجعل من السهل جداً على تلك السيارات أن تنتشر بقوة في السوق خلال الفترة المقبلة.

حقيقة الغاء الجمارك على السيارات بنسبة 100% في اليوق المصري

وفسر بعض المتابعين خبر إلغاء الجمارك على السيارات التي تعمل بالكهرباء بأنه تلك الآنواع من السيارات سعرها باهظ وثمين، الأمر الذي قد يجعل من إلغاء الجمارك عليها حافزا جيدا للاتجاه إلى السيارات الصديقة للبيئة التي لا يؤثر بشكل كبير على نظافة وصحى الهواء والبيئة بشكل عام، وبالتالي سيتم الاتجاه قوة إلى تلك الآنواع من السيارات خلال الفترة القليلة المقبلة، وبالتأكيد سنوافيكم بأية تفاصيل إضافية بخصوص إلغاء الجمارك على السيارات، وأضاف ناشر الفيديو بأن هناك أنواع أخرى من السيارات حصولك على إعفاء جمركي كامل أو شبه كامل.

وطال إلغاء الجمارك على السيارات أيضا تلك التي تعمل بالغاز، حيث شهدت تلك الآنواع تخفيضا جمركيا كبيرا جداً في السوق المصري، الأمر الذي أحدث الكثير من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بين المتابعين، وبالتأكيد يحلم الكثير من المواطنين في مصر بتخفيض الجمارك على السيارات، وذلك من أجل تخفيض السعر الخاص بها شيءا ما، حيث أصبح من الصيح هه الأيام امتلاك سيارات وبسعر جيد أو مقبول في ظل ارتفاع الأسعار بالسوق بشكل كبيرا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of حسن الحلو
    حسن الحلو يقول

    لماذا لا يتم تخفيض أو إعفاء السيارات دوبل كابينه من الجمارك.. يعني الواحد له 30 سنه في الخارج وكل ما ينوي ينزل سياره يصطدم بجمركها المهول.. أين الرحمة المغتربين..لماذا لا رياحي المسئولين أحوال إخوانهم المغتربين.. أسأل الله أن يهدي مسئولين الجمارك إلي الحق