بالصور: كيا موتورز تكشف الستار عن احدث سياراه لعام 2016


شركه كيا موتورز اصبحت فى الاونه الاخيره هيا احد عمالاقه صناعه السيارات على مستوى العالم بشكل عام ، ولو لم يخوننا تقديرنا للوصف ان شركه كيا اصبحت فى مصر منافس قوى على السوق المصرى وبعض البلدان العربيه الاخرى.

ومنا الكثير لا يعلم معنى الاسم الحقيقى لشركه كيا اليكم التفسير الحرفى اسم “كيا” مستمد من الكلمة السينوكورية ” كي (ki) “ (الخروج من) والحرف ” أ (a) “ (الذي يرمز لآسيا, والمعنى الكلي لـ كيا (Kia) هو”الناشئة أو الخارجة من آسيا”.

ولو تحدثنا عن تاريخ هذه الشركه العريقه شركه كيا سوف نتحدث كثيرا عنها ولكن سنعطيكم نبذه مختصره عن كياه هذه الشركه الكبيره .

شركه كيا هي ثاني أكبر مصنع سيارات في كوريا الجنوبية، وهي تابعة لمجموعة هيونداي كيا للمركباتومقرها في العاصمه سيول، كوريا الجنوبية، ايضا لمن لا يعلم ان شركه كيا تعد من أقدم شركات السيارات، تأسست في 9 يونيو 1944 حيث كانت بداياتها في تصنيع الأنابيب الفولاذية .

وبدئت انطلاقه شركه كيا الحقيقيه فى عام 2006 عندما بدئت التركيز على السوق العالمى من خلال وجهتين مختلفتين وهم السوق الاروبى وتحديدا فى المملكه المتحده والسوق الاكبر فى امريكا وحققت نجاح منقطع النظير من وقتها.

وتعتمد شركة “كيا”علي تلبية رغبات جميع الفئات من كل الشرائح، بدء من السيارات الصغيرة الهاشباك مرورا بالسيارات السيدان الأوسع انتشارا بين الفئات المتعددة من المستهلكين في السوق المصري بالإضافة إلى السيارات الكروس أفر.

وتاتى شركه كيا سنويا بتصميم جديد لمعظم سياراتها فى السوق العالمى وياتى هذه التجديد المستمر على مر الزمان لارضاء كافه عملائها فى جميع انحاء العالم،وياتى التجديد مع مطلع العام الجديد 2016 فى شكل سياره كيا الجديد من حيث الشكل الخاريجى او قوه المحرك الداخلى للسياره او حتى الشكل الداخلى الغالب عليه الطبع الهادئ الكلاسيكى الذى اصبح هو الشكل الذى يطلبه الكثير من عملاء شركات السيارات على مستوى العالم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 13


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.