السيارة “نانو الهندية”، أرخص سيارة بالعالم، مواصفاتها وحقيقة تواجدها في مصر.

نانو الهندية| السيارة الأرخص على الإطلاق في العالم تحقق مزيدا من النجاح والرواج في دولة الهند حيث سعرها الغير قابل للمنافسة على الإطلاق، مما ساعد متوسطي ومحدودي الدخل على إمتلاك سيارة تقلهم من مكان إلى أخر وبإمكانيات متواجدة في معظم الماركات العالمية وبسعر وضعها على قائمة “أرخص سيارة في العالم”.

السيارة نانو الهندية الأرخص فى العالم وحقيقة تواجدها فى مصر

بأسعار تبدأ من 2000$، فقط الفين دولار أمريكي وحتى 4 ألاف دولار أمريكي تقريبا تتوافر السيارة “نانو الهندية” بدولة الهند، لتتربع بذلك على عرش السيارة الأرخص على الإطلاق في العالم، وبالفعل حققت السيارة نسب مبيعات غير مسبوقة على الإطلاق فور إطلاقها داخل الأسواق الهندية وتنافست الوكالات والشركات على إقناء السيارة والإتجار بها.

نانو الهندية، السيارة الأرخص في العالم.

تتميز السيارة “نانو الهندية “ بصغر حجمها الغير مسبوق، والذي يجعلها فريدة المنظر والشكل الخارجي الدقيق والصغير إلى حد ما، بالإضافة إلى أنها تعتبر ضمن قائمة السيارات الموفرة للطاقة حيث لا تستهلك كميات كبيرة من الوقود، وتوفر السيارة نانو ب 2 سليندر. بالإضافة إلى قوة محرك السيارة الذي يبلغ حتى 624 سى سى CC، وخمس مستويات مختلفة ناقلة للسرعات وكماليات أخرى.

وعلى غرار السيارة “نانو الهندية”، قد تم الإعلان من فترة قليلة عن السيارة “نانو ايجيبت” المصرية التي كان من الفترض غزوها للأسواق المصرية بسعر لا يتجاوز ال 25 ألف جنيه مصري، وبكماليات ومواصفات غير منافسة على الإطلاق بالنسبة للفئة السعرية هذه، إلا أن السيارة اختفت فجأة من الأسواق ولا يعرف أحد مصير السيارة حتى الآن، ويتوقع عودتها إلى الأسواق المصرية مرة أخرى، خصوصا بعد الطلب المتزايد عليها واهتمام الجماهير بها.

وليست هذه هى المرة الأولى التي تنفرد بها دولة الهند بإطلاق  منتج مميز من نوعه، فمنذ أيام قليلة، قامت أحدى الشركات التابعة للحكومة الهندية بإطلاق “أرخص هاتف اندرويد في العالم” بسعر 4 دولارات فقط.

ويلاحظ اهتمام دولة الهند هذه الأيام بالتربع عرش الدول الأول المصدرة لأفضل المنتجات والسلع التكنولوجيا وخصوصا انها تحتل المرتبة الثانية بعد دولة الصين في إنتاج وتصنيع الهواتف الذكية.



اترك تعليقا