اغرب 7 سيارات في العالم

يعتبر مجال صناعة السيارات من أكبر في المجالات الصناعية في العالم، ويعد من أحد أقدم الصناعات التي طورها البشر مع مرور الزمان، فقد أبدع الكبار والشباب والمهندسين في هذه الصناعة وتعتبر أيضاً من الأعمدة الاقتصادية لدول وتدخل أرباح كبيرة، وهناك العديد من الشركات والمؤسسات التي تطور هذه الصناعة فلم يكتفوا فقط بالسيارات العادية بل أصبحوا يطورون سيارات على أشكال متعددة وألوان مختلفة، وفي هذا المقال إنشاء الله سوف نخبركم بأغرب السيارات التي تم تصنيعها وتطويرها وتعد من غرائب هذا العالم.

car wash near me car loan calculator car rental car payment calculator hertz car sales car insurance budget car renta cheap car rentals car rentals car insurance quotes

 سيارة Car Waterberg 353


car wash near
me،car loan

تعد Car Waterberg 353 من أقدم  وأغرب السيارات فقد تم طرحها أول مرة سنة 1940 في ألمانيا، قبل الحرب العالمية الثانية وتعد أول سيارة على هذا الشكل فشكله يشبه الصندوق ورغم ما تعرضت له من سخرية إلا أنها حققت مبيعات كبيرة رغم شكلها الغريب.

_سيارة Car Norman Temps

car insurance

تعتبر سيارة Car Norman Temps الغريبة الشكل شيئا ما فحجمها الطويل وعدم وجود الأبواب جعلها من أكثر السيارات مبيعا في القرن الماضي، ورغم الكثير من السخرية التي شهدتها من طرف المصنعين وشركات السيارة إلا أنها عرفت شهرة لدى محبي وعشاق السيارات.

سيارة  Car electric

car dealerships
costco car rental

أول سيارة electric تعمل بالكهرباء عرفها العالم وتعد هذه الأخيرة أول محاولة لإنتاج سيارات كهربائية، لتنافس سيارة التي تعمل بالوقود إلا أنها فشلت فشلا كبيرا ويرجع السبب إلى محركها وسرعة السيارة الصغيرة، فهي لا تتعادى الأربعين كيلومتر في الساعة.

سيارة Peel P 50 Car

car loan
calculator

تعد سيارة Peel P 50 من أغرب وأصغر السيارات التي تم تصنيعها في ستينيات القرن الماضي، وتتميز بشكلها الأنيق والصغير وذات عجلتين أماميتين وعجلة واحدة في الخلف وتعد من أرخص السيارات التي لا يتجاوز ثمانها 50 ألف دولار.

سيارة  Car Firebird 3

car rental

من السارات الغريبة الفخمة هي سيارة Firebird 3 والتي لديها شكلا غريبا وتم تصنيع هذه السيارة من طرف شركة السيارات General .Motors

سيارة Car Rinspeed Scuba

سيارة Rinspeed Scuba من السيارات المائية الغريبة التي استوحت فكرة صنعها من أفلام ومسلسلات، ظهرت فيها هذه السيارة وتستطيع السيارة الغوص والسير داخل الماء والشركة المصنعة للسيارة هي شركة  Rinspeed.

السيارة الهرمية car Tasco

cheap car
rentals

من السيارة الغريبة التي تم تصنيعها هي سيارة car Tasco وهي سيارة على شكل هرام وتم تطويرها من طرف مبدع، والسيارة غريبة شيئا ما ويركب السيارة شخص واحد فقط وتعمل بالبنزين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد