إنتاج سيارة مصرية محلية قريباً وبأسعار خيالية وبها جميع كماليات السيارات المستوردة

السيارات، عندما يتوجه الشخص لشراء سيارة يبحث دائماً عن سيارة مستوردة من بلد أوروبية تشتهر في صناعة السيارات، حيث يكون بها الجودة والحاداثه وجميع الكماليات التي يحتاجها الشخص في سيارته، ومصر تمتلىء بالسيارات الألمانية والأمريكية والصينية، ودائماً نتصدر العالم في إستيراد السيارات.

سيارة مصرية

وهنا تقوم شركة  النصر لصناعة السيارات، بتصنيع سيارة محلية بكماليات أجنبية، وأكد ذلك الخبر المفوض العام على شركة النصر لصناعة السيارات التابعة للقابضة المعدنية، أن شركة النصر سوف يعاد فتحها وتشغيلها وأول شىء بعد عودتها سوف يتم  صنع سيارة محلية، وعن تعليق عمر جوهر.

في تصريح له عند إعادة فتح شركة النصر “سننتج سيارة قريباً عقب إعادة تطويرها”، وأن عمر جوهر سوف يتعاون مع المهندس سيد عبد الوهاب،  رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، الخطوات الأوليلإعادة تشغيل الشركة، ووضعها على أول خطوة لطريق الإنطلاق والمنافسة.

وقد تم عقد إجتماع عاجل بشأن الشركة، تحت قيادة المهندس سيد عبد الوهاب، وحضور ممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات، لتشغيل الشركة مرة أخرى ودعمها ووقف التصفيات، ودخول الشركة في منافسات عالمية، لصنع سيارة مصرية محلية، وهذه أولى خطوات الشركة لإعادتها في مجال الأسواق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.