إزالة الروائح الكريهة وبقايا الطعام من سياراتك القديمة.. إليك الطريقة

تعتبر رائحة السيارة القديمة من بين أصعب الروائح التي يجب التخلص منها، ولكن يمكنك اتخاذ التدابير التي تساعد، على الأقل، على تخفيفها، وفي معظم الحالات، تنبعث رائحة السيارة القديمة بسبب الرطوبة، في مثل هذه الحالات، من الصعب جدًا إزالة الرائحة تمامًا، ولكن لا تستسلم. ما عليك سوى تنظيف السيارة من الداخل، وللقيام بذلك، نقترح سلسلة من الخيارات والطرق الفعالة حول إزالة رائحة السيارة القديمة.

إزالة الروائح الكريهة وبقايا الطعام من سياراتك القديمة.. إليك الطريقة 1 1/6/2020 - 2:06 م
  1. ضع القليل من البيكربونات على الأرض وكذلك المقاعد الأمامية والخلفية، بعد بضع ساعات، قم بفتح مكيف السيارة لمدة نصف ساعة،  ويمكن استخدم معطر الهواء برائحة تعجبك.
  2. طريقة أخرى لتقليل رائحة السيارة القديمة، ضع قطعة من الصابون المعطر على الكونسول المركزي، في مكان لن تتمكن فيه من التحرك عندما تكون السيارة في وضع الحركة.
  3. في بعض الأحيان، يتم إنتاج رائحة السيارة القديمة هذه عن طريق البكتيريا التي تنتشر في جميع أنحاء السيارة من خلال تكييف الهواء، ويحدث هذا بسبب عدم صيانة سيارتك بشكل صحيح.
  4. من المؤكد أن الوقاية هي أفضل طريقة لمنع السيارة من الروائح المزعجة، قم بتنظيفه كثيرًا  بما في ذلك القماش أو المقاعد الجلدية وإخراج السجادة حيث تتراكم الأوساخ عادة تحتها، والتي يمكن أن تسبب روائح كريهة على المدى الطويل.
  5. بالإضافة إلى ذلك، إذا سقط شيء أو انسكاب داخل سيارتك، فقم بتنظيفه في أقرب وقت ممكن، إذا تركت، فسوف تتعفن وتتسبب في رائحة كريهة جدًا يصعب إزالتها.

قد تكون مهتم بمعرفة: كيفية التخلص من رائحة سيئة من مكيف هواء السيارة