أكيد ركبتها.. عيب قاتل في السيارة الأشهر في مصر لانوس

لا شك أن المصريون يعتمدون دومًا في اختياراتهم على السمعة بشكل كبير، خاصة وأنها تشمل خبرات استخدامية للعديد تظل آراء المستخدمين مؤثرة بشكل أساسي في توجه جمهور السيارات نحو مركبة بعينها دون غيرها، فالعديد منا يسأل المستخدمين لسيارة محددة عن مواصفاتهها والعديد من العيوب الخاصة بها.

شيفروليه لانوس لانوس

شيفروليه لانوس لانوس

ولا شك أن الشعبية والشهرة ليست من الأمور التي تول دون أن تكون إدى السيارات بها عيب أو اثنين على المستوى الفني، أو حتى الشكل الخارجي، ولذلك يظل الاختيار الأفضل هو سؤال عدد من مستخدميه عما لاحظوه أثناء قيادتهم لها.

وفي هذا الصدد نقدم لكم آراء بعض المستخدمين لسيارة شيفروليه ودايو الشهيرة “لانوس”، وجاءت كالتالي..

اقرأ أيضًا:.. متركبهاش ولو ببلاش.. احذر من شراء هذه السيارات

الوزن

شيفروليه لانوس
شيفروليه لانوس

على الرغم من كون العديد من أبناء الشعب المصري ركبوها من قبل، سواء كسيارة ملاكي خاصة بهم، أو عن طرق أخرى، حتى وإن كانت في إدىى المرات التي استقل بها سيارة أجرى، إلا أن قليل من يعي تمامًا أن وزن السيارة خفيف للغاية، للحد الذي يسمح بانقلابها، فتجاوز سرعة 120 كم/ ساعة، ويزيد من خطورة الموقف، هو ضعف هيكلها الخارجي.

من أفواه أصحابها.. هذه هي عيوب رينو لوجان أشهر سيارة في مصر

التقفيل

شيفروليه لانوس لانوس
شيفروليه لانوس لانوس

تعاني السيارة من سوء واض في التقفيل، وهو ما يمكن لمسه في العديد من الأمور مثل الأبواب أو الهيكل الخارجي والمقاعد والتابلوه وغيرها من المناطق في السيارة، ولذلك يجب النظر بداخل السيارة جيدًا قبل تسلمها.

اقرأ هنا..تعرف على الطرق التي تساعدك على كشف غش البنزين في محطات الوقود

الفرامل

الفرامل المكابح
الفرامل المكابح

تجمع السيارة بين عيبين هم الأكثر خطورة، وهو خفة الوزن، وضعف المكابح، والتي تؤدي إلى تعرض السيارة للانقلاب مع السرعات العالية، لذلك ينصف بالقبض على عجلة القيادة بشكل كبير أثناء السير بهذه السرعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد