أفضل 5 طرق سحرية للتخلص نهائياً من خدوش السيارات في أسرع وقت

خدوش السيارات الأمر الذي يزعج جميع سائفي السيارات، هو أن يرى خدوش بسيارته ولكن من اليوم لا تنزعج عند خدش سياراتك، سوف نروي أليك الحال السريع والسحري من خلال موقع نجوم مصرية، وبأدوات بسيطة موجودة داخل منزلك سوف تقوم بتصليح خدوش سيارتك بنفسك دون أي تكلفه وبمنتهى السهولة.

السيارات

إليك خمس طرق سحرية وفعالة لإزالة خدوش سيارتك

يجب عليك أولاً تحديد المكان الذي يوجد به خدش في سيارتك، ثم تنظيفه جيداً بالماء والصابون، ثم بعد ذلك عليك شطف مكان الخدش بالماء، ثم تجفيفه بقطعة قماش ويفضل تكون مصنوعة من القطن، وتلك المرحلة تنطبق على جميع الطرق التالية.

خدوش السيارات
خدوش السيارات

ملمع الأحذية

بعد تنظيف مكان الخدش وتجفيفه، عليك تحديد لون ملمع أحذية مناسب للون سيارتك، ثم تقوم بوضعه مكان الخدش وسوف تذهل من النتيجة.

معجون الأسنان

من الأشياء الموجودة في جميع المنازل معجون الأسنان، والمفاجأة أن معجون الأسنان يعمل على إزالة خدوش السيارات، فقط كل ما عليك بعد تنظيف مكان الخدش، وضع كمية من معجون الأسنان بشكل دائري مكان الخدش، ثم مسحه بقطعة من القماش، سوف تلاحظ اختفاء الخدش وفي حالة وجود القليل من الخدوش عليك تكرار العملية لحين اختفائها تماماً.

طلاء الأظافر

عند فشلك في أخفاء خدوش سيارتك بالطريقتين السابقتين عليك إيجاد الحال المناسب والأضمن، وهو طلاء الأظافر كونه يوجد بجميع المنازل، ويوجد منه جميع الألوان، فقط عليك اختيار اللون المناسب لسيارتك، ووضعه بالتساوي على الخدش، سوف يختفي تماماً، وتلك الطريقة مناسبة للخدوش العميقة.

الغراء

عليك بوضع كمية قليلة من الغراء مكان الخدش بسيارتك، ولأنه مادة شفافة سوف يساعد على أخفاء الخدوش وتغطيتها بشكل رائع، فقط عليك تنظيف مكان الخدش جيداً، ثم وضع كمية قليلة من الغراء مكان الخدش.

الشمع

يستخدم الشمع في حاله الطوارئ، كل ما عليك تنظيف مكان الخدش جيداً، ثم وضع القليل من الشمع في مكان الخدش وفرده جيداً لتغطيه الخدش نهائياُ.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.