أفضل 3 سيارات أتوماتيك مستعملة بأقل من 195 ألف جنيه

بعد ارتفاع أسعار السيارات مؤخرا بالسوق المصري اتجه العديد من المستهلكين إلى سوق السيارات المستعملة، في رحلة بحث عن سيارة اقتصادية مناسبة تتوافق مع متطلباتهم وايضا مع ميزانيتهم.

افضل سيارات أتوماتيك مستعملة

وعندما نتحدث عن السيارات المستعملة الأوتوماتيك في الفئة السعرية أقل من 200 ألف جنيه نجد أن الخيارات محدودة قليلا، ويرجع السبب في ذلك إلى ازدياد الطلب على السيارات الأوتوماتيك نظرا إلى سهولة قيادتها وايضا الراحة التي توفرها تلك السيارات الأوتوماتيك في الطرق المزدحمة بخلاف السيارات المانيوال.

وفيما يلي نستعرض أفضل 3 سيارات في السوق المصري بأسعار تحت الـ 195 ألف جنيه.

شيفروليه أفيو موديلات من 2007 إلى 2010

حققت شيفروليه أفيو شهرة واسعة في السوق المصري كسيارة عملية واقتصادية بامتياز، تأتي شيفروليه أفيو بمحرك 1600 cc وتكييف ونظام إيموبليزر ضد السرقة، ويمكنك أن تجد شيفروليه أفيو أتوماتيك في الموديلات المذكورة سابقا بأسعار تتراوح ما بين 160 ألف جنيه إلى 200 ألف جنيه والسعر هنا يتحدد حسب الحالة الفنية للسيارة وسنة الموديل.

شيفروليه افيو

رينو لوجان موديلات 2011 إلى 2014 الشكل القديم

أثبتت رينو لوجان جدارتها في السوق المصري بشكل كبير، وتأتي رينو لوجان بمحرك 1600 وقوة عزم تخرج110 حصان، وتأتي بمكيف وكاسيت وبعد الموديلات بها مرايات كهربا، وتمتاز رينو لوجان بأنها سيارة اعتمادية سهلة الصيانة ولكن ما يعيبها أن كهرباء السيارة تحتاج إلى متخصص رينو أو متخصص بالسيارات الفرنساوي تحديدا.

ويمكنك أن تجد رينو لوجان ذات الشكل القديم بأسعار أقل من 190 ألف جنيه بالسوق المصري، ولكن ينبغي عليك عند شراء تلك السيارة الفحص الفني جيدا لها، والكشف تحديدا بالكمبيوتر حتى تتأكد من عدم وجود أي أعطال مسجلة بكمبيوتر السيارة.

رينو لوجان الشكل القديم

شيفروليه أوبترا موديلات من 2006 إلى 2008

تعتبر شيفروليه اوبترا من الخيارات الجيدة في تلك الفئة السعرية، ولكن ما يعيبها فقط هو قدم موديل السيارة ولكنها تقفيل كوري ومازالت تؤدي الغرض منها حتى الآن، ومازالت هذه السيارة تنتج حتى وقتنا هذا بنفس الاسم، وذلك أن دليل علي النجاح الهائل الذي حققته بالسوق المصري.

يمكن أن تجد شيفروليه اوبترا اتوماتيك من الموديلات المذكورة بأسعار حتى 180 ألف جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد