في حفل “World Car Awards” أودي “إي ترون جي تي” تنتزع لقب أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء لعام 2022

إنجاز جديد يُضاف إلى سلسلة إنجازات شركة أودي الشهيرة لصناعة السيارات، بعد أن انتزعت “أودي إي ترون جي تي كواترو” لقب “أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء” لعام 2022، في في حفل “World Car Awards 2022”.

أفضل سيارة في العالم

الحفل الثامن عشر من جوائز الأوسكار في عالم السيارات

وللمرة الثامنة عشر تستضيف مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية حفل توزيع جوائز World Car Awards، أو حفل “جوائز الأوسكار في عالم السيارات”، حيث قام أكثر من 100 صحفي متخصص في السيارات من جميع أنحاء العالم باختبار جميع السيارات المُرشحة قبل التصويت على جوائز العام 2022.

 أودي إي ترون جي تي كواترو
أودي إي ترون جي تي كواترو

أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء” لعام 2022

وبعد أن تمكَّنت “إي ترون جي تي كواترو” من الترشح للجائزة الأولى عن فئات “أفضل سيارة كهربائية في العالم”و“أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء”و“أفضل تصميم سيارة في العالم” انتزعت السيارة الرائدة من أودي وبقوة لقب “أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء” لعام 2022،

مميزات “إي ترون جي تي كواترو” التي أهلتها لانتزاع اللَّقب

أكثر ما يميز سيارة أودي الخارقة “إي ترون جي تي كواترو” هو نظام التحكم الذكي في درجات الحرارة، واعتماداً على درجة الحرارة الخارجية، يساعد نظام مخطط مسار e-tron في السيارة بالحفاظ على درجة حرارة البطارية ضمن النطاق المثالي للشحن، في جميع الأوقات، وحتى أثناء القيادة، وهو الأمر الذي يسمح بالشحن السريع للبطارية حتى 270 كيلووات.

 أودي إي ترون جي تي كواترو
أودي إي ترون جي تي كواترو

كما يوفِّر النظام المتطور للتحكم في درجات الحرارة الثبات الكبير لأفضل سيارة في العالم من حيث الأداء، ويتكون نظام التحكم بالحرارة من أربع دوائر حرارية، تمنح مكونات منظومة الحركة درجة حرارة مثالية بشكلٍ دائم، يوفر لها ثبات الأداء الفائق في جميع الأوقات.

أودي الأكثر تتويجاً في World Car Awards

ومع استمرار حصد الجوائز، باتت أودي هي الشركة الأكثر تتويجاً في تاريخ جوائز World Car Awards، مع إحدى عشر جائزة منذ العام 2005عندما تمكنت “أودي A6” من إحراز لقب “أفضل سيارة في العالم” وفيما يلي جدول بالألقاب التي حصلت عليها الشركة الألمانية لصناعة السيارات الفاخرة على مدار الأعوام الماضية.

أفضل سيارة في العالم
أفضل سيارة في العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمود حامد حسين صندل يقول

    حقيق من أفضل السيارات في العالم نسأل الله الفوز لي بواحدة من السيارات