أغلى 10 سيارات في العالم – لن تصدق أسعارها

يقدم لكم موقع نجوم مصرية اليوم موضوع هام جداً يتحدث عن اهم واغلي عشر سيارات على مستوي العالم والتي يكون ثمن اقلهم أكثر من 2 مليون دولار أمريكي أي أكثر من 50 مليون جنيه مصري وبهذه الأسعار يمكنك شراء واحده من هذه السيارات العشر الأفضل على الإطلاق من حيث التصميم والسرعة والإمكانيات تابع معنا الموضوع

أغلى سيارة في العالم مصنوعة من الذهب الخالص

10- رولز ريس فانتون سيرينني

سعر هذه السيارة 1،1 مليون دولار عدد الأحصنة بالمحرك 450 حصان والانطلاق من الصفر الي 100 كيلومتر في 6 ثواني فقط وهذا ما يجعلها سريعه بـ خمسة أضعاف أكثر من السيارات العادية.

9- لامبورجيني سينتيارو

10

سعر هذه السيارة 1،9 مليون دولار لا يوجد من هذه السيارة سوي 40 نسخة فقط حول العالموتم صناعة هذه السيارة الرائعة احتفالا بمرور 100 عام على ميلاد صاحب شركة السيارات الشهير لامبورجيني

8- فيراري لافيراري ابيرتا

9

سعر هذه السيارة 2.2 مليون دولار عدد الأحصنة بالمحرك 950 حصان ومن المقرر صناعة 209 سيارة فقط من هذا النوع كما انه من المقرر أن لا تزيد السيارة عن سعر 2.2 مليون دولار بأي حال من الأحوال

07- باجاني هويرا روديستا

8

سعر هذه السيارة 2.4 مليون دولار عدد الأحصنة بالمحرك 752 حصان ومن المعروف عن هذه السيارة الرياضية الرائعة هو شكلها المثالي جداً والخرافي برغم ارتفاع سعر هذه السيارة إلا انه تم بيع جميع النسخ التي تم تصنيعها من هذه السيارة الرائعة.

6- فيراري جيه 50

7

سعر هذه السيارة 2.5 مليون دولار عدد الأحصنة بالمحرك 900 حصان هذه السيارة النادرة جداً والباهظة الثمن لا يوجد منها حول العالم سوي عشر قطع فقط وهذا ما يعلمنا باهيتهما ولما هي بهذه القيمة وهي من أفضل وأسرع السيارات على الإطلاق التي صممتها شركة فيراري.

5- بوجاتي تشيرون

6

سعر هذه السيارة 2.6 مليون دولار عدد الأحصنة بالمحرك 1500 حصان من أفضل السيارات على الإطلاق حتى أنها تفوقت على أختها بوجاتي فيرون الرائعة فهذه السيارة ذات التصميم الانسيابي بالفعل واحدة من اجمل وأفضل السيارات على الإطلاق استمتع بقيادتها كانها عالم من الخيال.

4- ايكانو فولكانو تيتانيوم

4

سعر هذه السيارة 2.8 مليون دولار عدد الأحصنة بالمحرك 670 حصان مزودة بمحرك v8 هذه السيارة تأتي بتصميم يشبه تصميم البوجاتي ولكنها أسرع منها بكثير وتستطيع الوصول لسرعة 100 كيلومتر على الثانية من الصفر في زمن قدره 2.8 ثانية فقط.

3- استون مارتن فالكيري

3

سعر هذه السيارة 3 مليون دولار عدد الأحصنة بالمحرك 100 حصان هذه السيارة ليست عادية على الإطلاق تحوي شكل رائع وجذاب بإمكانيات مذهله حيث تصل سرعتها القصو ألي 350 كيلومتر على الساعة هذه السيارة تستحق الشراء بالفعل.

2- دبليو موتورز لايكان هايبرسبورتس

2

سعر هذه السيارة 3.4 مليون دولار عدد الأحصنة بالمحرك 1200 حصان هذه السيارة تأتي إليكم من دولة الإمارات العربية المتحدة تم إنشاءها عام 2012 وتحتل المركز الثاني عالميا من حيث جودتها ويقال أنها تم تصنيعها بتعاون مع خبراء من شركة بورش للسيارات.

10- لامبورجيني فيونو رودستر

1

سعر هذه السيارة 4،500،000.000 مليون دولار عدد الأحصنة بالمحرك 750 حصان والمحرك الملحق بها من النوع v12 وهو أفضل محرك على الإطلاق بثمن هذه السيارة يمكنك شراء جزيرة صغيره من جزر الكاريبي ولكن كما نعلم أن عشاق هذه السيارة يفضلونها على جزر الكاريبي كلها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد