أسعار سيارة جراند شيروكي 2018 من شركة جيب

كثير من المواطنين يهتمون باعلم السيارات ويتابعون أرخ الإصدارات التي تقدمها شركات السيارات العالمية واليوم صرحت شركة جيب العالمية بعد إجراء الكثير من التطورات والأختبارات عن السيارة الجديدة شيروكي Trackhawk التي تصل قوتها إلى حوالي 707 حصان، وتعتبر شرطة جيب من أكبر شركات السيارات في العالم ويوجد لها كثير من العملاء فإنها تقدم سيارات ذات مواصفات عالية وأسعار مناسبة للجميع، واليوم في مجلة نجوم مصرية سوف نعرض عليكم مواصفات سيارة شيروكي الجديدة.

أسعار سيارة جراند شيروكي 2018 من شركة جيب 2 9/4/2017 - 6:33 م

مواصفات سيارة جراند شيروكي الجديدة

صرحت شركة جيب عن مواصفات سيارتها الجديدة جراند شيروكي فإن عملاء شركة جيب تسأل عن خصائصومواصفات سيارة جراند شيروكي الجديدة.

  • تحتوي السيارة على عدد أحصنة مثل سيارة دودج
  • تحصل السيارة جراند شيروكي على محرك v8
  • تحصل على سعة لتر يصل إلى حوالي 707 حصان
  • السيارة يمكنها السير لمدة 100 كم في 3.5 ثانية

شركة جيب تقدم هذه السيارة الجديدة لمحبي منتجاتها فهي شركة عالمية لها أسمها في عالم السيارات ويمكنها السير لمسافات طويلة وكما يوجد مميزات كبيرة في سيارة شيروكي إلا أنها لا تتميز بشكل جذاب حيث أنها لا تختلف في الشكل عن شيروكي الاخرى التي تم توفيرها في الاسواق من قبل.

شركة جيب تتقدم سيارة جراند شيروكي بمواصفات عالية الجودة يوجد بها شاشة تعمل بنظام ترفيهي يصل مقاسة إلى 8.4 أنش ويتم شرائ سيارة جراند شيروكي من جانب الطبقة الفوق متوسطة في المجتمع حيث يصل سعر السيارة في أسواق السيارات إلى حوالي 80 ألف دولار وقد يصل إلى 300 ألف ريال سعودي كما يوجد بعض التصريحات عن رغبة شركة جيب في رفع سعر السيارة إلى 100 الف دولار.

أسعار سيارة جراند شيروكي 2018 من شركة جيب 1 9/4/2017 - 6:33 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.