أسعار السيارات المستعملة الأكثر انتشارا في مصر بلارقام والموديل والسعر

أسعار السيارات المستعملة هي أكثر شئ يبحث عن من يفكر أمتلاك سيارة في هذا الوقت وهذا لان أسعار السيارات الجديدة لم تعد فىمتناول الجميل بعد القفزة الهائلة في أسعار السيارات الجديدة في الفترة الاخيرة والتي كان سببها الأول هو ارتفاع سعر الدولار الامريكي وأيضاً تحجيم حجم الاستيراد خلال الفترة الماضية لتشجيع الانتاج المحلي وخفض بعض الامور التي تجعل تضخم الموازنة العامه يرتفع بشكل كبير ومن أولى هذه الأسباب التي تجعل التضخم كبير في الموازنة العامة هو الاستراد بشكل عام وليس السيارات فقط.

أسعار السيارات المستعملة

أسعار السيارات المستعملة

مقالات اخرى للكاتب:

فريد الديب يكشف لأول مرة عن الدولة الوحيدة التي تدخلت للإفراج عن مبارك.. ودفع أموال طائلة مقابل الافراج عنه

تعرف على قصة وزير الدفاع صاحب أهم إنجاز لمصر..وكان مصدر أزعاج للسادات.. ومات وحيداً بعد ضربه في شقته في عهد مبارك

وحدث ركود في بعض السلع في الفترة الماضية وهذا بسبب ارتفاع أسعار كافة السلع الاستهلاكية أو المعمرة أو السيارات، وأتجة السوق المصري بشكل كبير وتحديدا في سوق السيارات إلى الجانب الذي لم يكن يطلع اليه الكثير منذ فترة، حيث اتجه اغلب عملاء سوق السيارات المصري إلى سوق السيارات المستعملة بسبب تفاوت الأسعار الكبير بين المستعمل والجديد في السيارات بشكل عام.

ولكن أسعار السيارات المستعملة في السوق المصري شهدت قفزة كبيرة في الشهور القليلة الماضية بسبب حالة الركود التي تسيطر على سوق السيارات الحديثة موديل العام الجديد.

أسعار السيارات المستعملة التي يتم تداولها في السوق المصري، بدءًا من أقل سعر لشراء سيارة مستعملة، والماركات والموديلات الأكثر تداولاً في سوق السيارات المصري في التفرة الاخيرة.

الأسعارالظاهره امامكم في الصور هي متوسط أسعار السيارات المستعملة في سوق السيارات المصري.

أسعار السيارات المستعملة