أسعار الإطارات للسيارات وأفضل أنواعها 2021

يوجد مجموعة كبيرة من أنواع الإطارات للسيارات، يمكن للفرد أن يقوم بشرائها وتركيبها لسيارته الخاصة به وهناك عدد من الشروط والمعايير التي تجعل من إطار السيارة في قائمة متقدمة عن غيره من الأنواع الأخرى، مما يجعل من شركات إنتاج الإطارات في منافسة دائمة وسعي لكل ما هو جديد له.

أسعار الإطارات

ويمكن تحديد الجودة الخاصة بالإطار عن طريق قدرته وقوته على التحمل والتحرك بالأماكن المتنوعة ، سواء كانت مسطحة أوجافة وكذلك الأراضي الصحراوية، والجدير بالذكر بأن إطار السيارة قد يتحكم في سرعتها، والمستهلك قد يرغب بالإطار الذي لا يترتب على وجوده الأصوات المزعجة، وهناك قائمة من الإطارات المفضلة.

أفضل إطارات السيارات 2021

هناك عدد من الإطارات التي يفضلها المستهلك ويرغب في شرائها، ويدخل ضمنها الأنواع الأتية إطارات بيريلي، إطارات غراند تريك إطارات جوديير النسر إطارات هانكوك وغير ذلك على النحو التالي.

  • إطارات بيريلي

وهي من إنتاج شركة بيريلي المتميزة في صناعة الإطارات، وهي تنتج عدد كبير من الأصناف والأنواع الحديثة التي له قيمة كبيرة في الأسواق ويرضي مختلف الأذواق.

  •  إطار غراند تريك

وإطاراتها من أفضل الأنواع الموجودة بالأسواق، وتقوم بإنتاج إطارات السيارات الدفع الرباعي وسيارات حديثة أيضا والشاحنات كما أن الإطار المنتج منها يتميز بالقوة والسرعة العالية، والقدرة على التحمل، ولا تسمع منه أي صوت مزعج وعليه ضمان قد يصل مدته لخمس أعوام.

  • إطار هانكوك

وهي تنتج مجموعة رائعة من الإطارات التي توجد بأسواق البيع، ويتمتع بالقدرة على تركيبه في المركبات الحديثة كما لا يترتب عليه أي من الأصوات المزعجة، وفترة الضمان فيها 5 أعوام ويمكنه العمل مع مختلف الظروف والأماكن.

أسعار الإطارات
أسعار الإطارات
  •  إطارات جوديير النسر

ويمتاز الإطار المصنع عن طريقها بالجودة العالية والسعر المناسب للمستهلك، وقد حاز إنتاجها على ثقة كبيرة من مختلف الأذواق الموجودة بالسوق، وتصل مدة الضمان على منتجاتها ل 6 سنوات، مما يؤكد الثقة الكاملة فيه وهو بالفعل لديه القدرة على العمل في مختلف الظروف، وصوته هادئ.

  •  إطارات ألتي ماكس

فهو إطار لديه القدرة على البقاء لفترات طويلة، ومن خصائصه الصلابة والقوة وقدرته على التحمل مهما كانت الأجواء الصعبة المحيطة به، وقد نال ثقة السائقين نظرا لأنه يعمل بهدوء ولا يصدر أي صوت مزعج.

  •  إطار ميشلان

وهي تنتج مجموعة من الأشكال المتنوعة والمميزة، وقد حازت على ثقة العملاء بمختلف دول العالم وفترة الضمان بها 4 سنوات ويعمل أثناء القيادة بهدوء وسرعة ويتحمل الظروف القاسية التي قد تحيط به.