أسعار أرخص 5 سيارات حديثة في السوق المصري

يعتبر قرار شراء أي شيءمن الصعب اتخاذه خصوصا إذا لم يكن لديك شيءمعين، وبشكل أخر قرار شراء سيارة جديدة ليس بالأمر السهل لأنك تجد صعوبة في الحصول على سيارة بالسعر المناسب والمواصفات التي تناسبك، حيث يسعى الكثير للحصول على سيارة أقتصادية موفرة للبنزين وأن تكون قطع غيارها غير مرتفعة الثمن ومتوفرة بسهولة، بالإضافة إلى مراكز الصيانة.

هيونداي i10

هيونداي i10

ونعرض عليكم اليوم أنواع وأسعار أرخص 5 سيارات جديدة في مصر

(1) هيونداي فيرنا2015

هيونداي فيرنا2015
هيونداي فيرنا2015

حيث تعتبر أرخص نوعين سيارات من شركة هيونداي هما فيرنا وi10، والتي نالت إعجاب الكثير من المصريين بسبب سعرها المناسب ويتراوح سعر سيارة هيونداي فيرنا 2015 بشكلها الجديد ما بين 78 ألف جنيه إلى 82 ألف جنيه.

(2) هيونداي i10

هيونداي i10
هيونداي i10

نأتي بعد ذلك لأحد أفراد عائلة هيونداي أيضاً وهي السيارة صغيرة الحجم والعملية جداً هيونداي i10، وتلك السيارة مميزة بصغر حجمها وأدائها المتميز جداً ويتراوح سعرها بين 78 ألف إلى 80 ألف جنيه.

(3) جيلي باندينو

جيلي باندينو
جيلي باندينو

تعتبر من أفضل السيارات المناسبة لغالبية المصريين نظرا لأمكانياتها الكثيرة وسعرها المتوسط وصغر حجمها أيضا، وهي أحد أفراد عائلة جيلي ويتراوح سعرها بين 63 ألف إلى 66 ألف جنيه مصري.

(4) سوزوكي ألتو

سوزوكي ألتو
سوزوكي ألتو

قامت شركة سوزوكي بطرح سيارات “ألتو” في السوق المصري لتصبح الاختيار المناسب لكل من يبحث عن سيارة صغيرة واقتصادية وسعرها متوسطة، حيث يبلغ سعر سيارة سوزوكي ألتو من 63 ألف إلى 65 ألف جنيه مصري.

(5) سوزوكي ماروتي

سوزوكي ماروتي
سوزوكي ماروتي

ولكن إذا أردت الحصول على أرخص سيارة جديدة وتتوافر بها مميزات كثيرة وأهمها أنها موفرة للبنزين، فعليك باختيار سيارة سوزوكي ماروتي والتي يبلغ سعرها 48 ألف جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد