أرخص سيارات يمكنك شراءها في مصر

باتت السيارة إحدى أهم الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها في الحياة، حيث أصبحت ضرورة ملحة في ظل ارتفاع التعريفة الخاصة بالمواصلات وصعوبة ارتيادها في فترات الذروة خلال الأيام العادية، وهو ما يمثل مشكلة يومية للعديد من المواطنين،  ويلجأ البعض لشراء سيارات مستعملة، تتناسب مع الميزانية المرصودة لشراء السيارة، يصعب معها اختيار سيارات بحالة جيدة، ولذلك نرصد لكم عدد من السيارات المتداولة في سوق الحي العاشر بمدينة نصر، لا يتجاوز أسعارها هذا المبلغ، ومنها.

لو معاك 35 ألف جنيه.. هذه السيارات يمكن شرائها في مصر

لادا سمارا

لادا سمارا
لادا سمارا

على الرغم من كونها إحدى السيارات غير المشهورة في مصر، إلا أنها واحدة من المركبات التي يمكن الحصول عليها بسعر لا يتجاوز 35 ألف جنيه.
هيونداي إكسيل

هيونداي إكسيل
هيونداي إكسيل

لديها شهرة واسعة للغاية في السوق المصري، خاصىة الموديلات الخاصة بأعوام 1999 و1995 و1992، والتي لديها شعبية واسعة في مصر، ولا تزال يمكن رؤيتها بقوة في الشوارع المصرية.
هيونداي أكسنت

هيونداي أكسنت
هيونداي أكسنت

حققت شعبية مهولة برفقة شقيقتها “إكسيل”، ومثلا ذراعي شركة “هيونداي” في احتكار السوق المصري لفترات ليست بالقصيرة، وتتواجد السيارة في سوق الحي العاشر بسعر 32 ألف جنيه ويمكن الوصول لسعر أقل من ذلك.
فيات سيينا

فيات سيينا
فيات سيينا

واحدة من أشهر السيارات في مصر خلال الألفية الجديدة، إلا أنها سرعان ما اندثرت بشكل مفاجيء، ولذلك باتت تتواجد في سوق السيارات بأسعار لا تتخطى 35 ألف جنيه، ويمكن بالتفاوض الوصول إلى سعر أفضل للمشتري.
إسبرانزا A11

إسبرانزا A11
إسبرانزا A11

سيارة شركة “شيري” الصينية، وانتشرت بشكل لافت في السنوات الأولى من الألفية الجديدة، وكانت أحد الأسباب التي أزالت مخاوف الشعب المصري من السيارات الصينية بصفة عامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.