أخيرا، “رينو” تتصدر السيارات المستوردة الأعلى مبيعا في السوق المصري.


تجتهد الشركة الفرنسية “رينو” منذ دخولها إلى السوق المصري إلى احتلال مكانة متميزة في سوق السيارات في مصر، وتجتهد الشركة على اطلاق المزيد من الموديلات والطرازات المختلفة من السيارات ساعية بذلك إلى الحصول على مكانة متميزة بين كل السيارات المتوفره داخل السوق.

وكانت شركة رينو قد أحتلت المرتبة الأولى في سوق السيارات الأعلى مبيعا على الإطلاق في مصر، خلال عام 2015، لتكون بذلك الشركة الأوروبية الأكثر مبيعا للسيارات في السوق المصري على الإطلاق، وذلك بسبب المنافسة الشرسة التي تدخل فيها الشركة مع كل السيارات المتواجدة داخل السوق المصري.

وتصدرت شركة رينو قائمة الأعلى مبيعا على الاطلاق في السوق المصري في أكتوبر الماضي بحصة بلغت بل وتجاوزت ال 19% من حجم مبيعات السيارات داخل السوق المصري، وبعدد يتجاوز ال 1800 سيارة في مصر.

وفي معرض اتوماك فورميلا، إلى اقيم الخميس 17 مارس لهذا العام 2016، قامت شركة رينو بطرح ثلاث موديلات مختلفة  وجديدة من سياراتها، وتشمل رينو ميجان الذي تتسع لعدد 7 راكب.

وبذلك تعتبر شركة رينو الفرنسية هى الشركة الأوروبية الأولى على الإطلاق في قائمة الأعلى مبيعا في مصر، ويذك أن شركة رينو كانت قد أعلنت في العام الماضى عن  إطلاق السيات “رينو  كويد” داخل السوق المصري بسعر لا يتجاوز ال 25 ألف جنيه،

إلا أن السيارة سرعان ما أختفت من الأسواق، حيث أعلنت الشركة عبر صفحتها الرسمية بأن السيارة لن تتوفر الأسواق المصرية ،حسب ما افصحت عنه الشركة بأن السيارة ستؤثر على مبيعات الفئات الأخرى في السوق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.