أحدث سيارات شركة بوجاتى بمميزات رائعة Grand Vitesse Sport Of 1 1

من أحدث السيارات حاليا هى السيارة التي أعلنت عنها شركة بوجاتى وهى سيارة Grand Vitesse Sport Of 1 1 تتميز بامكانيات رائعة وشكل جذاب وانيق وكل وساءل الراحة والترفيه بداخلها وهى سيارة مميزة بالنسبة لكل اشباب واحتلت مكانة مميزة عندهم بمجرد رؤيتها لدقة وجمال صنعها الرائع الفريد.

أحدث سيارات شركة بوجاتى بمميزات رائعة Grand Vitesse Sport Of 1 1 1 20/8/2014 - 11:41 م

وهى أيضاً من ضمن السيارات التي أعلن عنها في مهرجان بيل بيتش بكاليفورنيا هذا الشهر وأضافت الشركة المصنعة ل Grand Vitesse Sport Of 1 1 أن لون هذه السيارة مستعار من ألوان السيارات الكلاسيكية لهذ الشركة ولونها مكون من اللونين الأصفر والأسود الذي يعجب لون محبها وهذه النسخة من السيارة فريدة من نوعها حيث تتطلب العمل عليها لانتاجها بهذا الشكل الجميل 200 ساعة وهى نسخة واحدة فقط.

Bugatti-Grand-Sport-Vitesse-1-of-1-1 Bugatti-Grand-Sport-Vitesse-1-of-1-2 Bugatti-Grand-Sport-Vitesse-1-of-1-6 Bugatti-Grand-Sport-Vitesse-1-of-1-9 Bugatti-Grand-Sport-Vitesse-1-of-1-11

ومن مواصافات هذه السيارة التي أعلنت عنها بوجاتى انه يمكن لسيارتها الوصول لسرعة 408كم في الساعه بعد أن اختبرتها على حلبة خاصه بشركة فولكس فاجن، فهذه السياة مزوده بنفس محرك فيرون العادى وهو محرك W16 سعة 7.9 لتر بأربع شواحن تيربو. يولد المحرك 1,200 حصان وقوة عزم 1,106 رطل/قدم. يرتبط المحرك بناقل حركة ثنائي الكلتش مكون من 7 سرعات، وبهذا تستطيع السيارة بلوغ سرعتها من البداية أى من سرعة 0 إلى سرعة 100 كم/س في 2.8 ثواني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.