أبو غالي موتورز تفتتح أحدث صالة عرض ومركز خدمة متكامل لـ “مرسيدس”

قامت مجموعة أبو غالي موتورز بالتعاون مع مرسيدس بنز ايجيبت بافتتاح أحدث صالة عرض للسيارات في طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، علاوة على أنه بجانب صالة العرض تم افتتاح مركز خدمة متكامل مع طاقم عمل خبير وأدوات حديثة ومتطورة، ويقال أن هذه الصالة صممت بمعايير وتكنولوجيا على أعلى مستوى وهذه المعايير مثل الأسس والمعايير المصرح بها عالميًا، وبمفهوم “MAR2020

أبو غالي موتورز تفتتح أحدث صالة عرض ومركز خدمة متكامل لـ "مرسيدس" 1 20/12/2020 - 2:21 م

تم تصميم صالة العرض هذه على مساحة كبيرة تبلغ خمسة عشر ألف متر، وهذه المساحة منقسمة عدة أقسام حيث:

  • هناك جزء مساحته ٣١٦٨ متر مربع وهذه المساحة خاصة بصالة عرض السيارات، وتتسع هذه المساحة ل١٦ سيارة.
  • وهناك جزء مخصص لمركز الخدمة ومركز الصيانة الدورية، وتبلغ مساحة هذا الجزء حوالي ٢٧٥٠ متر مربع، ويتسع مركز الصيانة لاستقبال أكثر من مئة سيارة بشكل يومي.
  • والجزء الأخير مساحته ١٥٠٠ متر مكعب، وهذا الجزء خاص بتخزين قطع الغيار الخاصة بالسيارات، وهذه المساحة يمكنها تخزين حوالي ١٩٨٥٠ قطعة غيار باكواد.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس بنز ايجيبت الرئيس توماس زورن أنه: يتقدم بالتهاني والمباركات لإحدى شركاء شركة مرسيدس بنز ايجيبت ألا وهي شركة أبو غالي موتورز، والتي قامت بافتتاح مركز متكامل من جميع الجهات من ناحية المبيعات والصيانة وقطع غيار السيارات، ويعتبر هذا المركز من أوائل مراكز MAR2020 في مصر.

كما تابع الرئيس التنفيذي بيانه قائلًا: أن الMAR2020 يجسد مفهوم من أحدث المفاهيم الخاصة ب: مرسيدس بنز من أجل تقديم أفضل خدمة وصيانة متكاملة للعملاء، وهذا المفهوم يقوم على أساس الاعتماد الكلي على نظام التكنولوجيا الرقمية من أجل تنفيذ كافة الإجراءات في المركز، وسواء أكانت هذه الإجراءات خاصة بالمبيعات أو خاصة بخدمة العملاء، كما أن هذا النظام سيقدم للعميل تجربة استثنائية لعملية بيع وشراء السيارات.

علاوة على أن المركز الجديد يوفر خدمات جديدة وهي خدمات ما بعد عملية البيع، وهذه الخدمات على معايير مطابقة لأعلى معايير الجودة الخاصة بمرسيدس بنز، ويمتلك المركز فريق محترف مؤهل على أعلى مستوى ومدرب على إصلاح أعطال السيارات.

أما بالنسبة إلى الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو غالي موتورز الرئيس محمد أبو غالي أكد أن قرار اختيار مجموعة أبو غالي موتورز لكي تكون شريكة مع مرسيدس بنز جاء بعد دراسات مستفيضة وطويلة للغاية أوضحت هذه الدراسات فيما بعد مدى قوة مجموعة أبو غالي ومدى جدارتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.