أبرز عيوب سيارات شانجان الصينية.

عيوب سيارة شانجان يبحث عنها محبي السيارات حتى يتمكنوا من تجنب شرائها، إذ أن سيارة شانجان تعد ذات جودة رديئة بعض الشيء مقارنة بالسيارات الأخرى، على الرغم من باقي مميزات السيارة والتي هي على شاكلة سعرها المنخفض ونظام التكييف المميز بها، وغيرها كثير من المميزات التي تنفرد بها السيارة، لذا سوف نعرض لكم في مقالنا هذا على موقع نجوم مصرية عيوب سيارة شانجان.

أبرز عيوب سيارات شانجان الصينية. 1 1/3/2021 - 2:20 م

سيارة شانجان الصينية:

شركة شانجان الصينية لصناعة السيارات يعد لها السبق في مجال السيارات في مدينة الصين، حيث عملت على إنتاج أول سيارة من تصميمها الخاص في عام 1959 ميلاديا، وأخذت الشركة في التطوير والازدهار حتى وصل بها الأمر إلى بيع أكثر من ثمانية آلاف وخمسمائة سيارة على اليوم الواحد أو ربما يزيد، وذلك في أكثر من ستين دولة، ومع تقدم الشركة في مجال صناعة السيارات تمكنت من الحصول على لقب رائدة السيارات الصينية لمرتين طيلة تاريخها.

عيوب سيارات شانجان:

اسم شانجان يعني البقاء بأمان أثناء القيادة، ومن هنا حرصت الشركة على إضفاء أعلى درجات الامان للسيارة أثناء قيادتها، فهذه تعد ميزة لصالحها بالإضافة إلى سعر السيارة المنخفض وباقي مميزاتها الأخرى، لكن السيارة لا تخلو من العيوب وهذا حال أغلب السيارات على مستوى العالم.

عيوب سيارات شانجان cs85:

تم إنتاج أول سيارة شانجان من طراز CS85 في عام 2018 ميلاديا، وهي تعد سيارة رياضية، وتتميز بمحرك رباعي الدفع وأناقة التصميم، وفيما يلي بعض من عيوب السيارة:

  • انخفاض جودة مكونات مقصورة السيّارة، مثل: البلاستيك المصنوع منه لوحة العدّدات ووحدة التحكّم الوسطيّة.
  • تستهلك السيارة الكثير من الوقود، وذلك نظرا لكونها سيارة رياضية، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف المحرك الرباعي الدفع الخاص بها، مقارنة بمحرك الدفع الأمامي.
  • بسبب أبعاد السيارة الكبيرة، لا يمكنها السير في أماكن الازدحام، على عكس سيرها في الأحوال الثلجية والمطرة.

عيوب سيارات شانجان cs75:

سيارة شانجان طراز CS75، الحاصلة على تقييم خمس نجوم في السلامة من قبل البرنامج الصيني المتخصص في تقييم السيارات، إلا أنها لم تخلُ من العيوب التالية:

  • انخفاض جودة العديد من المكوّنات الموجودة في أماكن مختلفة من هذه السيّارة.
  • تستهلك السيارة الكثير من الوقود، وذلك مقارنة بغيرها من السيّارات الرّياضيّة متعدّدة الاستخدامات؛ حيث بلغ مصروفها نحو 8.5 لتر/100 كم.
  • تحتاج السيارة إلى مسافة كبيرة في حال الضغط على المكابح حتى تتوقف، الأمر الذي يزيد من فرص الحوادث في حال توقفت بشكل مفاجئ.

عيوب سيارات شانجان cs35:

من أبرز عيوب سيارة شانجان طراز cs35 الآتي:

  • انخفاض السعة التخزينية للصندوق الخلفي الخاص بها، إذ تبلغ سعة الصندوق الخلفيّ لهذه السيّارة 337 لتراً فقط، وهي سعة منخفضة مقارنة بالسيّارات المنافسة.
  • انخفاض سعر سيارة CS35 بسرعة كبيرة مقابل اسعار السيّارات الأخرى والتي تحافظ على أسعارها لفترات أطول.

عيوب سيارات شانجان v7:

تتميز سيارة شانجان طراز V7 بمحركات بنزين تعمل بنظام الدفع الأمامي، ولكن السيارة أيضا لا تخلو من العيوب التالية:

  • تفتقر السيارة إلى الكثير من عوامل الأمان المتقدّمة، مثل: كاميرا الرؤية الخلفيّة ونظام المساعدة في صعود المرتفعات.
  • تفتقر إلى نظام تثبيت السرعة، بالإضافة إلى افتقارتها إلى نظام تكييف أوتوماتيكيّ.

وبهذا ينتهي مقالنا في موقع نجوم مصرية بعد أن قمنا بعرض لكم أغلب عيوب سيارة شانجان الصينية باختلاف الطرز المصنعة منها، والتي لا تؤثر بشكل كبير على باقي مميزات السيارة التي تنفرد بها في سوق السيارات بمواجهة السيارات المنافسة والتي أبرزها هو سعر السيارة المنخفض.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.