عاجل تعرض الفنان “تامر حسني” لحادثه شديدة وإصابته اصابات خطيرة

ماذا حدث لنجم الجيل تامر حسنىفي عام 2015 يعتبر تامر حسنى من النجوم الذين يضعون لمساتهم الاخيرة في الكليبات يعتبر الفيديو كليب الجديد للفنان تامر حسني 180 درجة بمثابة فيلم روائي قصير تم تمثيله وإخراجه بطريقة شديدة الإتقان والروعة،…

اجمل قصة طلاق والسبب غريب جدا

هناك رجل طلق زوجته.. لا لعيب خلفي أو خلُفي فيها، بالعكس فهي كانت جميلة جداً، وانما طلقها لأنه يعتقد بأنها نذير شؤم عليه وأنها سبب النحس. وفي المحكمة، وقف الزوج امام القاضي يحكي ويشكي ويشرح الأسباب والدوافع التي أدت إلى الطلاق حتى لم يدع…

كيف تتعامل مع الشخصيات العصبية حادة الطباع

كيف تتعامل مع الناس العصبية حادة الطباع؟ في البداية من المهم معرفة أن عدم التخلي عمن يهمك أمرهم بسبب طباعهم الحادة، يكون سبباً في تهدئة طباعهم، ومساعدتهم في أن ينعموا بشيء من السلام النفسي، لأن كثيراً من هؤلاء هم أُنَاسٌ غير سيئين…

زوجة بن لادن تكشف ما أخفاه العالم عن مقتل زوجها لأول مرة

قالت زوجة أسامة بن لادن والتي تدعى "أمل أحمد عبد الفتاح" اليمنية، والتي كانت مع زوجها عند اقتحام المنزل، حيث قالت السيدة أمل أحمد عبد الفتاح أن زوجها  استُشهد أمامها -حسبما قالت- عن القصة الحقيقة التي أخفتها الإدارة الأمريكية عن العالم. حيث…

حقيقة وفاة اللبنانية هيفاء وهبي

في مشهد مؤثر للغايه انتشر خبر وفاه الفنانه هيفاء وهبى وانتشر فيدو لتاكيد ذلك وكانت هذه الحادثه أن مجموعه من الشباب اختطفوها وقاموا بالتعدي عليها ومن ثم قامو بنقل اللبنانية هيفاء وهبى إلى المستشفى.  ولم يتم التاكيد بعد عن صحه هذا الخبر بينما…

موسيقيون عن صوت “ياسمينا” عقب حفل عيد الربيع: استخفاف بالأغنية المصرية

هاجم عدد من الموسيقيين، صوت المطربة الشابة ياسمينا، التي أحيت حفل عيد الربيع بشرم الشيخ مؤخرًا، برفقة الفنان هاني شاكر والفنانة لطيفة، بسبب سوء صوتها وفشلها في الحفل. وأبدى الموزع هاني يعقوب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي…

للنساء: 5 أنواع من النساء يبتعد عنها الرجل

تبتعد النساء عن أنواع معينة من الرجال مثل الرجل المتعجرف أو البخيل أو الآناني، وكذلك الحال معه. فهناك شخصيات من النساء لا يحب الرجل الارتباط بهن، بل ويحاول الابتعاد عنهن قدر الامكان. تعرفِ على هذه الشخصيات وصفاتها، حتى تتجنبيها: المرأة…

الخيانة الزوجية..خلل في الجينات أم في العلاقة العاطفية؟

يبدو أن مقولة "الخيانة تجري في دمه" لم تأت من فراغ فقد حمل باحثون أحد الجينات مسؤولية الخيانة لكن علماء النفس لهم رأي آخر، فهل هناك بالفعل "جين للخيانة" كما يرى علماء الجينات أم أن السبب هو خلل في العلاقة العاطفية نفسها؟ بدأ الجدل حول…

تقرير قضائي: تورط نظيف وغالي في “السطو على 455 مليار جنيه”

كشف تقرير قضائي صادر عن مكتب فني رئيس هيئة النيابة الإدارية، عن أكبر قضية فساد مالي وإداري داخل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تورط فيها أحمد نظيف - رئيس الوزراء الأسبق، ويوسف بطرس غالي - وزير المالية الأسبق؛ وتبين أنهما تلاعبا بمليارات…

عقيد شرطة يتهم الرئيس ووزير الداخلية بالتقاعس عن حمايته

كشفت تحقيقات نيابة مركز منيا القمح في محاولة الشروع في قتل العقيد سامح عبدالمنعم أحمد زكى، ضابط الشرطة بمصلحة الأحوال المدنية، الذي أصيب بطلق نارى في الكتف، أن شابين أعدا له كميناً عقب خروجه من قريته متجهاً إلى عمله، بسبب نشوب مشاجرة قبل…

هاشتاج “تنازل جماعي عن الجنسية” يتصدر “تويتر”.. ونشطاء: معاكم يارجالة

بعد مرو أكثر من أربع أعوام على اندلاع ثورة 25 يناير، واشتعال الأحداث تارة وهدوئها تارة أخرى، أبدى المصريون استياءهم من تدهورالأوضاع بمصر والدول العربية، وعبروا عن ذلك بشتى الطرق، آخرها تدشين النشطاء هاشتاج "تنازل…

الجيش يدعم فيلم “الكتيبة 418”.. والمنتجون يمتنعون

إعادة الانتماء لمصر، وتعريف الجيل الحإلى بالبطولات العسكرية، وقطع الطريق على محاولات التشويه الممنهجة التي يديرها أعداء الوطن، أهداف ولدت من رحمها «المجموعة 73 مؤرخين»، التي تجهز حالياً لفيلمها الرابع. فيلم حربى مدته ساعة ونصف الساعة،…

حرق 120 كتابا تضم مؤلفات لـ”يعقوب” و”حسان” و”القاضى” بمدرسة…

لم تكتف مديرية التربية والتعليم بالجيزة بمصادرة كتب بعض مشايخ تنظيم الإخوان الإرهابى من المدارس التابعة للجماعة، بل أضرمت فيها النيران حتى لا تقع تلك الأفكار المشوّهة في أيدى الطلاب. الكتب كانت تضم مؤلفات للشيح محمد حسين يعقوب وزغلول…

الحكومة: لا تعيين لـ”أوائل الخريجين” بدءاً من “يوليو”

إن الحكومة لم تعد ملتزمة بقرار مجلس الوزراء بتعيين أوائل خريجى الجامعات، وحمَلة الماجستير والدكتوراه كل عام بدءاً من يوليو المقبل. وأضاف أن قرار تعيين العشرين الأوائل كل عام أصبح من الماضى، بمقتضى المادة 13 من قانون الخدمة المدنية الجديد،…

مجند يقبّل يد أم الشهيد “الشربينى”: “وحياة كل دمعة من عينك لنجيب حقه” والدة…

ما إن انتهت مراسم دفن ابنها المجند الشهيد أحمد عبده الشربينى، الذي استشهد في تفجيرات سيناء، حتى تحركت الحاجة فوزية على المنسى، والدة الشهيد، باتجاه زملائه لتصافحهم، وكأنها تودع روح ابنها التي رأتها فيهم، وسارع أحد زملاء الشهيد بتقبيل يد…

صفقة بين قطر و«بلاتر» لاحتفاظه بمنصبه مقابل «مونديال 2022»

في اطار خطة قطر للاحتفاظ لاستضافتها كأس العالم 2022 قالت صحيفة «صنداى تايمز» البريطانية، أمس، إن «قطر عقدت صفقة سرية مع رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، جوزيف سيب بلاتر، تضمن بقاءه في المنصب مقابل عدم حرمان الدوحة من حق استضافة…

الوفد: لم ننسحب من قائمة في حب مصر

صرح ياسر حسان، عضو الهيئة العليا، ورئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد بأن الحزب لم ينسحب من قائمة في حب مصر، لأنه لم يناقش هذا الأمر من الأساس، وأن هذا القرار هو حق أصيل للهيئة العليا والتي يجب دعوتها وطرح الأمر عليها للتصويت مرة أخرى قبل إعلان…

فتاة مصرية تستخدم ثعبان لمواجهة التحرش

اهلا بكم جميعا تعد مصر من الدول الاوائل في موضوع التحرش سواء في الاعياد أو المناسبات أو في وسائل المواصلات أو في الجامعات أو المؤسسات الحكومية فاصبحت مشكلة عظيمة يعانى منها أكثر سيدات ونساء مصر  باتت قضية التحرش الجنسي في مصر…

خزانات المياه الحكــومية.. خدمة توصيل «السموم» إلى المنازل

«إنت عايز تطلع فوق الخزان؟».. يتساءل عامل محطة مياه «مجمع آبار الزراعة» الحكومية بدهشة، بينما يرمقنا بنظرة مستنكرة، ثم يردف: «سلالم سطح خزان المياه أكلتها البرومة (الصدأ) وتسرح فيها»، ويلوّح بيده محذراً: «لو طلعنا ممكن السلم يقع…

موظفة بـ”الثقافة”: “الوزير سخر مني وقال عنده مشكلة مع التخان

حقا انها بلد الاغنياء وصدق المثل اللى قال اللى ليه دهر ميضربش على بطنه فاذا كان لديك وسطة أو كوسة قوية فلا يستطيع احد من اقالتك أو تحريكك من منصبك لان لديك طهر تتسند عليه اما إذا كنت من المجتهدين البسطاء فانتظر ما لايحمد عقباه…