ما هو السر وراء سفر محمد حسنين هيكل إلى لندن؟

بعد أن انتشرت أخبار عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن الحالة الصحية للكاتب المصري الشهير / محمد حسنين هيكل، والتي تتحدث عن اصابته على اثر وقوعه على ارضية منزله في منطقة الغردقة، أكّد الإعلامي المصري خيري رمضان أن هيكل فعلا يعاني…

وظائف جديدة بمصلحة الضرائب العقارية أعلنت عنها وزارة المالية

أعلنت مصلحة الضرائب العقارية في وزارة المالية عن الحاجة لموظفين لشغل وظائف شاغرة من درجة 2 ودرجة 3، في التخصصات الاتية: اخصائى تطوير برامج ثان – مهندس مدنى ثالث – اخصائى نظم معلومات جغرافية ثالث – مهندس صيانة ثالث – مهندس شبكات ثالث –…

بالصور.. شاهد فتاة تستخدم طفل لتنفيذ عملية سرقة محل ملابس

في حادثة غريبة من نوعها، تظهر مدى التطور الحاصل لدى عصابات السرقة، لتصبح منظمة أكثر من ذي قبل، أظهر شريط فيديو التقطته ادارة احد المحلالت الكبيرة لبيع الملابس النسائية الجاهزة والمفروشات في مدينة البحيرة في جمهورية مصر العربية، قيام فتاة…

بالفيديو.. استمتع بهذه اللعبة الجديدة التي طوّرتها جوجل.

من المؤكد جداً أن يواجه اي واحد من مستخدمي الانترنت مشاكل فنيّة أو تقنية أو كلاهما معا، تمنع بشكل مفاجئ اتصاله بالانترنت، الامر الذي سيعتبر أمرا مزعجا للجميع، لأنه وبكل بساطة فإن الانترنت يعتبر ملاذا للجميع لتمضية الاوقات النافعة أو الممتعة…

بالصور.. اختفاء إمرأة داخل حفرة أثناء سيرها في لندن

في حادثة غريبة، اختفت بشكل مفاجئ إمرأة بريطانية الجنسية بينما كانت تسير في إحدى الشوارع في مقاطعة " فولهام " شمال العاصمة البريطانية لندن، في أكثر الاوقات ازدحاما في المدينة، وذلك حسب ما أوردته صحيفة الديلي ميل البريطانية. وفي تفاصيل…

الرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش يكشف فنكوش دولة ليبرلاند المزعومة

في مفاجأة مدويّة لكل من فكّر في الانتقال إلى العيش في الدولة حديثة الإقامة " ليبرلاند "، فجّر الرحالة المصري وسفير السلام إلى العالم أحمد حجاجوفيتش خبرا مفاده أن ما يسمى بالدولة الحديثة ليبرلاند ما هي الا أضغاث أحلام وأوهام يبدو أن من…

تعرف على سلطنة بروناي.. وسلطانها الذي يعتبر قارون هذا العصر

تعتبر سلطنة بروناي الإسلامية من أغنى الدول في العالم لما تمتلك من موارد طبيعية حباها الله اياها، وتتواجد هذه السلطنة في شرق اسيا، ومن أهم  ما يميز هذه الدولة أو السلطنة هي كميات الذهب الضخمة التي تحتويها، حيث أن الدخل الاساسي لها ناتج عن…

جدي يُدِر الحليب والمرضى يتهافتون لشراء حليبه بهدف العلاج من عدة أمراض

في حالة نادرة الحدوث، تفاجأ أحد المزارعين في إحدى الدول العربية من ظهور " ثديين " لجدي يملكه منذ فترة بداخل مزرعته، وحينما حاول هذا المزارع معرفة الأمر وجد أن هذا الجدي وفي حادثة ملفتة للأنظار يمتلك " ثديين " مليئان بالحليب، الأمر الذي دفعه…

استمتع بمشاهدة كسوف الشمس اليوم والتقط صورا معه بهذه الطريقة الآمنة فقط !

تشهد بعض البلدان العربية والعالمية اليوم ظاهرة فلكية جميلة، وهي ظاهرة كسوف الشمس، حيث من المتوقع أن تبدأ في أوقات متفرقة من اليوم الجمعة، وتتراوح فيها نسبة الكسوف ما بين كسوف كلي إلى جزئي بنسب مختلفة. هذا ويعتبر كسوف الشمس ظاهرة لا تتكرر…

لن تنتهي شحنة بطارية هاتفك طالما أنك تشرب مشروبات ساخنة !

مما لا شك فيه أن جميعنا يرغب أن لا يصل لمرحلة أن تفرغ بطارية جواله بأي حال من الاحوال، فلقد اصبح هناك ارتباط قوي بيننا كمستخدمين لهذه التكنولوجيا وبين وسائلها، والتي يعتبر الهاتف الذكي من اكثرها انتشارا. ولحل هذه المشكلة قد يلجأ البعض…

تركي قال لزوجته ” أنا لا أحبك ” فغرمته المحكمة ! التفاصيل في التقرير

من المتوقع أن تنشأ الخلافات بين كل زوجين بغض النظر عن جنسيتهم أو حتى ديانتهم وعاداتهم وتقاليدهم، كما انه من المتوقع جداً أن تصدر بعض الكلمات الجارحة من اي طرف منهما، لكن الأكيد أن غالبية هذه الخلافات تنتهي بسرعة بين كليهما ويعود الحب…

هل فعلا اعتذر السيسي لأمير قطر؟ وماذا قال له؟ إقرأ لتعرف التفاصيل..

أوردت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية اليوم السبت حوار أجراه مراسلها مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وجاء في هذا الحوار أن الرئيسي السيسي قدّم اعتذاره فعلا لأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وقد كان ذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة…

ماذا فعل شاب بعد أن اضطرت خطيبته لإستئصال الرحم؟ وهل أكمل زواجه منها؟

تحدث في بعض الاحيان أن يتشدد أهالي الفتاة في طلباتهم من العريس الذي جاء لخطبتها، ويزيدون من التكاليف التي تنهكه وتزيد من الاعباء الملقاة على كاهله، لكن ما حدث في هذه القصة ينافي هذا الأمر، فلقد قام شاب سعودي من محافظة الطائف بالتقدم لخطبة…

لم يعجبها رأي زوجها في طعم ” البسبوسة “.. فقتلته فورا ! تفاصيل مثيرة..

يقول المثل :" إن أقرب الطرق إلى قلب الرجل هو بطنه "، ولذلك تجتهد كل زوجة  في اعداد أطيب المأكولات بجميع أصنافها ليستمتع الزوج بأكلها، وفي هذا الإطار قامت احدى السيدات بصناعة طبق " بسبوسة " لزوجها وهي نوع من أنواع الحلويات الشهية  ، وتصادف…

بالصور.. لن يستطيع أي شخص سرقة الانترنت منك بعد اليوم !

انتشرت في الاونة الاخيرة عدة برامج متخصصة في كشف كلمة المرور الخاصة بشبكة الانترنت اللاسلكي، وبالتالي أصبح كل شخص يملك راوتر يوزع الانترنت لا سلكيا، أصبح عرضة لإختراق هذا الراوتر ومعرفة كلمة السر التي اختارها ليحمي خصوصيته، الأمر الذي أصبح…

ما هي علاقة ” الملوخية ” بمشروع استعمار المريخ ! تفاصيل مثيرة..

اخيرا اختارت المنظمة التي أطلقت مشروع  المستعمرة البشرية في كوكب المريخ أسماء من سيتم بالفعل ارسالهم لإنجاج هذا المشروع الذي يبدو لكل من يسمع به أنه مشروع " انتحاري ". فلقد تم اختيار أسماء " 100 " متطوع من بين أكثر من 200…

ماذا فعل سجين ليتخلص من السجن؟ وهل نجح بذلك؟

من المتوقع أن يقوم اي سجين بفعل المستحيل من أجل اطلاق سراحه، أو حتى الهروب، وكثيرا ما سمعنا عن سجناء حاولوا الهرب بعمل فتحات في جدران السجن أو حتى الهروب من فوق اسواره. الا اننا اليوم سنتعرف على قصة عجيبة بطلها رجل أمريكي بالغ من العمر…

تعرّف على ما جرى لقطّة بعدما قفزت من الطابق السادس والعشرون !

تعيش القطط وتتواجد في كل ارجاء العالم ومنها من يملكه البشر فينعم بالامن والسعادة والاطمئنان، ومنها ما هو مشرّد وبلا مأوى. ومن المعروف أن غالبية ملّاك القطط أو الحيوانات الاليفة يحسنون اليها ويتباهون بها وبجمالها وحتى بحسن معاملتها،…

احذر.. الاختبارات الفيسبوكية.. قد تنتهك خصوصيتك !

تنتشر بين الفينة والأخرى اختبارات متنوعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالاخص الفيس بوك، وقد ظهر جليا أن هذه الاختبارات في معظمها اختبارات غريبة وغير متوقعة، مثل " من تشبه من الفنانين " أو اختبار " اعرف مظهرك حينما تكبر " مرورا بـ " أعرف…