أماكن سياحية في دبي خيالية للباحثين عن المتعة والإثارة والجمال

مدينة دبي أكبر إمارة في دولة الإمارات العربية ومن الإمارات السبع الإماراتية وقد شاهدت انطلاقة في عالم الاقتصاد والتكنولوجيا كما حدث بها تطور عمراني يشار إليه جميع العالم إن كنت تنوي أن تسعد أولادك فاذهب بهم إلى أماكن سياحية في دبي في هذا المقال سنتعرف على عدة مدن بها لمتعة الأطفال.

tourist-places-in-dubaiأماكن-سياحية-في-دبي

مدينة آي إم جي عالم المغامرات

مدينة جذابة ترفهية تحتوي على مجموعة من الملاهي الحديثة والألعاب المثيرة ويوجد بها أبطال نتورك المتحركة، وشخصيات مارفل.

مدينة آي إم جي عالم المغامرات

مدينة ليغولاند دبي

تعد أكبر حديقة عائلية تتجمع فيها الأسر والأطفال ليستمتعوا بأوقات ممتعة طوال يومهم فتأخذهم لعالم من المتعة والمرح.

hlh؛ k sdhpdm td] fd

مدينة ليغولاند دبي

موشنجيت دبي

من أشهر الملاهي وهي مدينة ترفيهية تضم حديقة ليجولاند المائية والكثير من الشخصيات الهوليودية المفضلة لدى الأطفال كما تضم بوليوود باركس دبي.

موشنجيت دبي

حديقة أكوافنتشر المائية

يا لها من مغامرة مثيرة وممتعة بين المنزلقات المائية، وركوب الخيول العربية، والألعاب الممتعة والمثيرة وهي من أفضل ملاهي الأطفال.

اماكن سياحية في دبي

نافورة دبي

تعد نافورة دبي من أجمل معالم السياحة في العالم وتعد من أشهر الأماكن جمالا ومتعة وتمتاز بأضاه العالية جدا قذف بالمياه على ارتفاع شاهق مصاحب بالموسيقى، كما يمكنك مشاهدة برج خليفة وبهذه الأماكن الممتعة للأطفال سوف تقضي وقتا مميزا من الترفيه والمتعة والإثارة مع أطفالك.

نافورة دبي

مول الإمارات

يعد ثاني مول في دبي، وله مكانة خاصة لدى الزائرين، لوجود المقاهي والمحلات وأفخم المطاعم، يوجد بها حديقة التزلج على الجليد، وسكي دبي.

مول الإمارات

مول الإمارات

مرسى دبي

منظر الهندسة المعمارية التي تحيط بها المرسى حيث تشاهد ناطحات السحاب الشاهقة، والاستمتاع بتناول الطعام مع المشهد المثير للجمال.

مرسى دبي

منطقة السر كال الفنية

بها أكبر معارض فنية معاصرة، مع توفير العرض في صالات خرافية الجمال، وتبرز أصحاب الموهبة في إبراز الأعمال الفنية الجميلة، ووجود العديد من مجلات الأزياء.

منطقة السر كال الفنية

أوبرا دبي

هي المفضلة لدى الكثيرين الباحثين عن الاستمتاع بالموسيقى والعروض المسرحية والبالية.

أوبرا دبي

خور دبي

الفاصل بين الديرة الشمالية والديرة الجنوبية، ويعد من الإمكان الجميلة والباحثين عن صيد الأسماك والغوص والاستمتاع بصيد اللؤلؤ الجميل، ووجود المراكب الموجودة من مئات السنين تحفز الزائرين على ركوبها وأخذ جولة ممتعة بها من طريق المراكب الشراعية.

خور دبي

البستكية

بناء قديم خصص للتجار الفارسيين، مبني بالحجر الجيري القديم.

البستكية

بيت شيخ سعيد آل مكتوم

تم بناء أكثر من ثلاثون غرفة بجانب الفَنَاء يوجد به العديد من الصور التاريخية والوثائق والصور المؤرخة، ويوجد به أبواب الخشب الساج منحوتة بشكل خرافي قديم، وصور لصيد الأسماك واستخراج اللؤلؤ، ويوجد كمية من الطوابع والنقود.

بيت شيخ سعيد آل مكتوم

برج خليفة

يعد برج خليفة أعلى برج في العالم حيث يصل ارتفاعه 828 مترا، وبه أكثر من 200 طابق، وما عليك سوى السكن فيه لتستمتع بأجمل مناظر المدينة، من شواطئ وبحيرات وجزر، ويعد برج خليفة من عجائب الفن المعماري ويعد من أفضل إمكان السياحة في دبي.

برج خليفة

جزيرة النخلة

تعد ثالث الجزر الصناعية في العالم، سميت بعجب العالم الثامن، حيث تضم الفنادق المزخرفة، والمنازل المائية، الشقق الموجودة على حدود الشواطئ، ويوجد بها حدائق الألعاب المائية والغوص ومراكز للتسويق والمطاعم وتعد من أفضل إمكان السياحة في دبي.

جزيرة النخلة

متحف دبي

أسس المتحف كحصن الفهيدي على جدران مرجانية مع الحجر الجيري وبأعمدة خشبية قد أقام به الدور العلوي والسقف مصنوع من عصا النخيل والجص والطين، حيث يوجد  به المنازل الغير تقليدية القديمة المصنوعة من أوراق النخيل وتوجد عدد  القاعات التي تحتوي على قاعة الآلات الموسيقية وقاعة عرض الأسلحة، ومجموعة من الصور تظهر وتبرز الحياة التقليدية لدى الشعب الإماراتي القديم، وأيضا صور لاستخراج اللؤلؤ وصيد الأسماك، وصور لعدة مقابر قديمة، وصور لبيوت البدو، مما جعل متحف دبي من أشهر أماكن سياحية في دبي.

متحف دبي

حديقة الزهور

تجذب حديقة الزهورالكثير من السياح سنويا ليستمتعو بمشاهدة اجمل تصاميم المروج الخضراء، وتعد حدائق دبي من افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل.

حديقة الزهور

مسجد جميزة

من معالم دبي الدينية التي تشهد شعبية كبيرة بين الوفود السياحية من المسلمين وغير المسلمين للاستمتاع بهندستة المعمارية وبنائة المميز.

مسجد جميزة

اترك تعليقاً