SMS قد تجعلك مليونيراً.. مسابقة الحلم تعلن السحب على مليون دولار ومبروك للفائزة بمنزل اليونان

رسالة من هاتفك إلى مسابقة الحلم قد تجعلك مليونيراً، وليس أي مليونير، بل مليونير بالدولار الأمريكي، ويمكنك الحصول على هذا المبلغ الخيالي من خلال SMS مع قليل من الحظ، ونظراً لأن الحلم حقق أحلام العديد من المشتركين، فإن المسابقة تحظى بمتابعة كبيرة في الوطن العربي وخارج الوطن العربي.

مسابقة الحلم والمليون دولار

مسابقة الحلم تعلن السحب على مليون دولار

ورصدت مسابقة الحلم جوائز مادية فقط لهذا العام مبلغ يفوق الـ3.5 مليون دولار أمريكي، وهو المبلغ الأكبر على الإطلاق منذ انطلاق المسابقة قبل خمسة عشر عاماً، كما تم رصد جوائز أخرى عينية للفائزين، مثل منزل الأحلام والذي تم إجراء السحب عليه قبل أيام قليلة، وفازت به فاطمة عايش.

SMS قد تجعلك مليونيراً.. مسابقة الحلم تعلن السحب على مليون دولار ومبروك للفائزة بمنزل اليونان 1 21/11/2021 - 8:31 م

وتمكنت فاطمة عايش “من الأردن” مع مسابقة الحلم 2021 أن تمتلك بيتاً في اليونان، بل وفي إحدى أفضل جزر دولة اليونان، هذا بالإضافة إلى فوزها بمبلغ 250 ألف دولار، وكان حلم فاطمة أن يصبح لها منزل في الأدرن، إلا أن الحظ حالفها وامتلكت منزل في اليونان وأصبحت مليونيرة.

مفاجآت الحلم تتوالى

هذا وما زالت مفاجآت الحلم تتوالي، ويبدو أن هناك مفاجآت أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً، وكان الإعلامي مصطفى الأغا قد أكد في وقت سابق أن السحب القادم سيكون على مليون دولار أمريكي سيكون من نصيب سعيد الحظ، مع تمنياتنا للجميع بالفوز، كما يمكنكم معرفة طرق الإشتراك في المسابقة من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضاً:

SMS قد تجعلك مليونيراً.. مسابقة الحلم تعلن السحب على مليون دولار ومبروك للفائزة بمنزل اليونان 2 21/11/2021 - 8:31 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. إسلام عوض يقول

    بالتوفيق

  2. غير معروف يقول

    حلم حلمي رنه من مصطفاي الاغا 0555419579رشيد من الجزائر