وظائف شاغرة في الرياض والدمام وجدة مقدمة من شركة باب رزق جميل

قامت شركة باب رزق جميل بالإعلان عن وظائف شاغرة في الرياض والدمام وجدة من خلال صفحة التوظيف فبمجرد الولوج إلى صفة التقديم سيتم الحصول على الوظيف ولكن بشرط توافي كافة الشروط المعلن عنها من الشركة مع العلم أن شروط شركة باب رزق جميل تختلف من وظيفة لأخرى من أكثر من جانب سواء الإجازة السنوية والتأمين الطبي والتأمينات الاجتماعية مع نوع الوظيفة والراتب والعمر والخبرة والمؤهل ومن خلال مقالنا التالي سيتم التعرف على كيفية التسجيل في شركة باب رزق جميل.
ما هي الوظائف الشاغرة في الرياض وجدة والدمام المقدمة من شركة باب رزق جميل؟ تقم شركة باب رزق جميل بتقديم الوظائف في مناطق محددة وإليكم في السطور الآتية الوظائف الشاغرة في تلك المناطق.

المناطق المتاح بها الوظائف الشاغرة:

  • فرص عمل في الرياض، مطلوب مائتان موظف في خدمة العملاء وخدمة العملاء ويب شات ويلزم على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على مؤهلات عالية كالثانوية العامة والراتب يصل إلى خمسة آلاف ريال سعودي مع العلم أن الخبرة أمر غير ضروري.
  • فرص عمل في الدمام، مطلوب عشرين موظف للعمل في وظيفة تسمى اختصاصي جودة واختصاصي تدريب ولكل وظيفة مطلوب عشرة موظفين ويلزم على المتقدمين أن يكون حاصلين على شهادة الثانوية العامة بالإضافة لتوافر الخبرة التي لا تقل عن عام ويصل الراتب إلى 8000 آلاف ريال سعودي.
  • فرص عمل في جدة، مطلوب في مدينة الرياض مهندس معماري ويلزم أن يكون حاصل على بكالوريوس في مجال اختصاصه مع العلم أن الخبرة غير مطلوبة ويصل الراتب في تلك الوظيفة إلى 9000 وهذه الفرصة متوفرة إلى موظف واحد فقط، كما مطلوب فنانة رسم تمتلك بكالوريوس في اختصاصها مع خبرة لا تقل عن سنتين والعدد المطلوب هو خمسة.
  • مطلوب أيضًا مصممة جرافيكي ويلكون لديها درجة بكالوريوس في التصميم بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن سنتين، كما مطلوب منفذ مبيعات وأن يكون لديه شهادات البكالوريوس بالإضافة لخبرة لا تقل عن سنتين والعدد المطلوب من الموظفين هو اثنين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.