إلهام الفضالة وهيا الشعيبي.. حرب كلامية تفضح كل شيء

تشهد ساحة السوشيال ميديا حاليا حرب كلامية مستعرة ما بين النجمتين الكويتيتين: إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، حرب مسموح فيها بكل شيء، تشكيك واتهامات وصراع محموم لا أحد يعلم متى يتوقف، وهنا لنا وقفة.

إلهام الفضالة وهيا الشعيبي.. حرب كلامية تفضح كل شيء 1 25/9/2022 - 7:18 ص

صراع إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

سوف تصيبك الدهشة عندما تعلم أن هيا الشعيبي وإلهام الفضالة كانا صديقتين من قبل، وتجمعهما نفس الجنسية وتجري في عروقهما نفس الدماء العربية.

وفجأة ولحدوث خلاف صغير بدأت الحرب تشتعل، واحدة تتهم الأخرى بأنها تسيء للشعب السعودي، والأخرى تقول إن لديها تسجيلات صوتية للأولى، ويستمر الصراع كل يوم بتصريحات جديدة.

إلهام الفضالة، هيا الشعيبي

خلاف إلهام الفضالة وهيا الشعيبي يفضح كل شيء

إذا تأملت الخلاف الدائر بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة سوف تكتشف الآتي:

الخلاف فضح الكثير عن شخصية كل واحدة منهما، على سبيل المثال هيا الشعيبي قالت إن لديها تسجيلات وحديثا خاصا تسيء فيه إلهام الفضالة للسعودية.

وهذه التسجيلات خرجت الآن ببساطة لأن إلهام الفضالة لم تعد صديقة، وعندما كانت صديقة لم تهتم هيا الشعيبي بالإساءة للسعودية أو الجمهور السعودي؛ فقط تذكرت أن هذه إساءة عندما حدث الخلاف.

على الجانب الآخر إلهام الفضالة تهدد وتتوعد هيا الشعيبي بأن لديها تسجيلات وأشياء تشبه اتفاقات معينة قامت بها هيا، وكل ذلك أيضا ظهر على السطح بسبب الخلاف بينهما.

ما نود قوله باختصار هو إن الحرب الكلامية بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة تفضح ولا تستر، وتظهر للجمهور أسوأ ما في هاتين النجمتين.

وتؤكد أن الخطأ لديهما يمكن أن يتم التستر عليه في حالة الصداقة، بينما يتم فضحه وكشفه في لحظات الخلاف؛ لذلك نقول لهما رأفة بالجمهور الذي بدأ يشعر بالملل من هذا الصراع، ورأفة بصورتكما أمام كل من يحبكم. ونتمنى أن ينتهي ذلك الصراع قريبا.

اترك تعليقاً