سناب شات يمنح السعوديين رحلة مستقبلية مزودة بتقنية الواقع المعزز

تحتفل المملكة العربية السعودية،اليوم الجمعة، باليوم الوطني الـ 92 للسعودية، وبمناسبة هذا الاحتفال وفر تطبيق سناب شات Snapchat  لمستخدميه داخل المملكة فرصة للاحتفال بهذه المناسبة، بطريقة جديدة لم يسبق لها مثيل عبر خاصية الواقع المعزز (AR). حيث حازت هذه الخاصية تفاعلا كبيرًا عند طرحها في عام2021، كما أنها قامت اليوم بإعطاء السعوديين فرصة لإلقاء الضوء على التراث الثمين للمملكة العربية السعودية، حيث تنقلهم تلك الخاصية في رحلة مستقبلية مزودة بتقنية الواقع المعزز السائدة من سناب شات.

سناب شات
سناب شات
سناب شات

سناب شات يمنح السعوديين ميزة جديدة

وتحت شعار هي لنا دار تحتفل السعودية باليوم الوطني، يستطيع مستخدمو تطبيق سناب شات الوصول إلى عدسة العالم واستكشاف مستقبل السعودية. وفي هذا السياق قال موقع Digital Studio الرائد: منح تطبيق سناب شات في هذا اليوم الوطني، جميع المواطنين السعوديين فرصة ليعبروا عن حبهم ويظهروا فخرهم  للمملكة العربية السعودية ،مع الإطلاع أيضًا على المعالم الجذابة والمشاريع التي تخص المستقبل، مثل مشروع البحر الأحمر، وهو يعد وجهة سياحية مثيرة،  إلى جانب مشروع أوكساغون في نيوم الذي سيقدم نموذجًا كاملا حيث يجتمع الناس والصناعات والتقنيات في تناغم مع الطبيعة، كا يتوفر لمستخدمي Snapchat أيضًا فرصة استكشاف القدية وهي الوجهة الجديدة التى تم ابتكارها مؤخرا والتي من المقرر أنها سوف تتيح تجارب جذابة على نطاق واسع لم يحدث مثلها من قبل، وفي النهاية سويأخذ المشروع مستخدميه إلى مدينة ذا لاين.

يقوم مستخدمي سناب شات الكشف عن روحهم الوطنية عبر تجربة Face Lens والتقاط صورة بزخارف احتفالية تشمل ألعابًا نارية وقصاصات فنية. وتعقيبا على هذه الخاصية المميزة من نوعها، قال عبدالله الحمادي، رئيس الأعمال الإقليمي في الشركة: إن السعوديين من مستخدمو Snapchat  هم من بين أكثر المستخدمين اندماجا في استعماله على كافة أنحاء العالم، و أضاف الحمادي أنه بمناسبة احتفال باليوم الوطني، أردنا أن نمنح لمجتمعنا فرصة مثيرة للاحتفال بهذا اليوم الهام، فضلا عن إلقاء الضوء على الكثير من المشروعات الكبيرة التي تم تجهيزها لخلق مستقبل أفضل للمملكة، توفر الخاصية أيضًا لهم إظهار حبهم للوطن والاحتفال باليوم الوطني من خلال تجربة فريدة مزودة بالواقع المعزز.

استخدام ميزة سناب شات

  • قم بالبحث عن اليوم الوطني السعودي في مستكشف العدسة.
  •  افتح الكاميرا الأمامية لترى الإطارات والزخارف المجهزة لاحتفال بالمناسبة.
  • قم باستبدال الكاميرا الأمامية بالخلفية.
  • انقر على الخريطة لمعرفة المعالم المستقبلية المقبلة في السعودية.
اترك تعليقاً