لن أفضحها الآن.. الفنانة هيا الشعيبي تقسو على إلهام الفضالة وتؤكد: لدي تسجيلات بصوتها

فجرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مفاجأة من العيار الثقيل عن مواطنتها إلهام الفضالة، بعد أن أعلن زوج الأخيرة مشاركته وزوجته في العمل الوطني للسعودية للفنان عبد الله الرويشد. ماذا حدث؟.

هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة

شنت الفنانة هيا الشعيبي هجوما ناريا ضد إلهام الفضالة، وأكدت أنها تمتلك تسجيلات صوتية لإلهام تسب فيها السعودية وتسيء إلى الشعب السعودي.

وأقسمت هيا الشعيبي أنها تمتلك هذه التسجيلات ولكنها لن تفضح إلهام الفضالة الآن، وهذا يعني أنها تركت الباب مفتوحا أمام إمكانية نشر هذه التسجيلات في المستقبل.

وأوضحت أنها في الماضي كانت تطلب من إلهام الفضالة تصوير إعلانات في السعودية أو شغل ولكنها ترفض.

إلهام الفضالة وزوجها، إلهام الفضالة، هيا الشعيبي
إلهام الفضالة وزوجها

سبب هجوم هيا الشعيبي على إلهام الفضالة

جاء هجوم هيا الشعيبي بعدما نشر الممثل شهاب جوهر، زوج إلهام الفضالة، صورا له وزوجته وهما يتشحان بالعلم السعودي والكويتي، ويعلنان المشاركة في الأغنية الوطنية الجديدة للفنان عبد الله رويشد.

وظهر شهاب جوهر وهو يرتدي الزي الخليجي “الثوب والغترة والعقال”، ويضع وشاحاً عليه العلمان السعودي والكويتي، كما شارك صوراً لزوجته إلهام، وهي ترتدي رداء باللون الأخضر، وتضع وشاحاً عليه العلمان السعودي والكويتي.

يذكر أن إلهام الفضالة وزوجها قد شاركا في تصوير فيديو كليب الأغنية الوطنية للسعودية، والتي حملت اسم “دوم أعيادك الوطنية يا السعودية”، بصوت الفنان الرائع عبد الله الرويشد.

إلهام الفضالة، هيا الشعيبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.